كيفية اخفاء الملفات في مجلد مخفي بدون اسم وبدون أيقونة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، من أجل منع المتطفلين من الوصول الى ملفاتك المهمة هناك عدة طرق منها اضافة كلمة مرور الى حاسوبك او الى مجلد ما و لكن ما رأيك ان تضع جميع ملفاتك في مكان مخفي لا يمكن لأحد الوصول اليه الى م خلالك، ففي موضوع اليوم سنتعرف على طريقة جديدة ستمكن المستخدمين من اخفاء ملفاتهم الهامة في مجلدات غير مرئية.سوف نتعرف على طريقة وشرح انشاء مجلد جديد مخفي بدون اسم وبدون ايقونة.



  • لأنشاء مجلد بدون أسم :

 أنقر بزر الماوس الأيمن فى أى منطقة فارغة وقم بانشاء مجلد جديد عن طريق أختيار New ثم Folder، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على المجلد كليك يمين وأختيار Rename ثم تقوم بالنقر على زر alt فى الكيبورد مطولاً وأثناء الضغط على زر alt تقوم بكتابة هذا الرقم من الشمال الى اليمين 0160 من لوحة المفاتيح الرقمية ثم تقوم بالنقر على زر enter كما وضحنا فى مقال انشاء مجلد بدون اسم .



  • انشاء مجلد بدون ايقونة : 

بعد أن أنتهينا من انشاء مجلد بدون اسم، جاء الدور على انشاء مجلد بدون ايقونة ويكون ذلك بالنقر على هذا المجلد كليك يمين ثم أختيار خصائص Properties وبعد ذلك تقوم بالنقر على تبويبة Customize من الاعلى ثم أختيار والنقر على Change icon .

:: يظهر معك مجموعة من الرموز تقوم بأختيار أى رمز فارغ كما فى الصورة أعلاه والنقر على ok لحفظ التغييرات، وبعد ذلك سوف تلاحظ على الفور أن المجلد لا يحمل أسم ولا ايقونة ويظهر كما ولو كان مخفى .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.