تطبيق wallpapers من جوجل لتغيير خلفية الأندرويد بشكل مستمر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يحاول الكثيرون من مطورو تطبيقات الهاتف الذكي من ايجاد طرق مختلفة من أجل تغيير شكل الهاتف بشكل مستمر من أجل الحصول على لمسة جديدة للـ SmartPhone، حيث قامت جوجل باطلاق تطبيق جديد يمكنك من تغيير خلفية الأندرويد بشكل مستمر.



تطبيق wallpapers  من جوجل، تطبيق مميز جدا لتغير خلفية هواتف الاندرويد يومياً ، لصور التي تفضلها حيث يمكنك اختيار صور عن طبيعه او المباني او اي قسم ترغب في تغيير خلفية هاتفك له بشكل يومي، ويتم يومياً تحميل خلفيات حسب القسم الذي قمت باختيارة.
التطبيق رائع للغاية حيث يوفر لك صور عالية الجودة وبمقاس يناسب شاشة هاتفك، غير ان يمكنك اختيار ملف معين في هاتفك يقوم باستيراد الصور منه.

قم بتثبيت التطبيق من الرابط اسفل وبعد تشغيلك للتطبيق سيبدأ بطلب منك القسم الذي ترغب في ان تتابع او يتم تحميل صور منه وبعدها سيبدأ يومياً بتحميل الصور، لا تقلق اذا كنت تستخدم باقة انترنت حيث يمكن تحميل الصور من خلال الواي فاي.

لتحميل التطبيق :                 Google Wallpapers on Play

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.