الحصول على نسخة قانونية من الويندوز 10 بصيغة Iso | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يعتبر نظام الويندوز من أكثر أنظمة التشغيل انتشارا وشعبيية حول العالم وتعتبر نسخة ويندوز 10 آخر اصدار للشركة المصنعة مايكروسوفت و قد أعلنت الشركة في السابق أن هذه النسخة لن تكون مجانية بعد أول عام من الاصدار، ولهذا يجد العديد من مستخدمي الحاسوب صعوبة في الحصول على نسخة قانونية للويندوز 10، ولهذا سنتعرف في موضوع اليوم على طريقة قانونية للحصول على نسخة قانونية بنسخة iso.




ملاحظة: للقيام بهذه الطريقة يجب عليك التوفر على حاسوب يعمل بنظام ويندوز10.

أولا: واحدة من افضل و اسهل الطرق للحصول علة نسخة ISO من ويندوز 10 هي باستخدام اداة  Windows Media Creation Tool اذا لم تكن تملكها فقم بتحميلها  Windows Media Creation Tool.

ثانيا:  قم بتثبيت الاداة التي حملتها ، في البداية ستطلب منك الاذن لعمل تغيرات في الكمبيوتر و يجب عليك الرد بـ“Yes” ثم بعد ذلك قم بالموافقة على الشروط عندما يطلب منك ذلك بالضغط على “Accept”.

ثالثا:  قم بتشغيل الاداة و التي سوفر تخيرك بين “Upgrading this PC now” او “Create installation media for another PC” و بالطبع ستقوم باختيار الاختيار الثاني.



رابعا:  الاداة سوف تسالك اي لغة تريد و اي اصدار و اي نسخة تريد ، الاجابات ستكون : اللغة تقوم باختيار لغة النظام ، الاصدار ستقوم باختيار الاصدار الذي تريد عمل ملف ISO له و النسخة ستقوم باختيار نوع النسخة التي تريده القيام بها 32بت او 64 بت.

بعد الاختيار تضغط  “Next”.



خامسا:  بعد ذلك ستقوم بسؤالك هل تريد عمل نسخة محمولة على فلاش usb ام ملف SIO يمنك نقله على اسطوانة..ستقوم بإختيار ISO.



سادسا:  تقوم باختيار المكان الذي تريد حفظ الملف فيه



سابعا:  بعد الاختيار تقوم بالضغط على “Save” وسيبداء البرنامج في عمل الملف و حفظه في المكان الذي اخترته و سيستغرق ذلك بعض الوقت و فقاً لسرعة الانترنت الخاصة بك.

أخيرا:  بعد الانتهاء من انشاء ملف ISO ستقوم الاداة بسؤالك هل تريد حرق الملف على اسطوانة ام لا ، اذا اردت نقل الويندوز على اسطوانة فقم بذلك او يمكنك الانتهاء بالضغط على “finish”.


.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.