الحصول على شكل اصدار أندرويد 7.0 Nougat لجميع هواتف الاندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، إن كنت من عشاق الشكل الخاص بجهازك الأندرويد فيجب أن تعلم أنك في المكان الصحيح ، بحيث اليوم على مدونة المحترف سوف ندلكم على أسهل طريقة من أجل الحصول على شكل إصدار أندرويد 7.0 Nougat بسهولة تامة.
 الحصول على شكل إصدار أندرويد 7.0 Nougat لجميع هواتف الاندرويد

كل ما عليك صديقي العزيز القيام به هو تحميل تطبيق " Nova Launcher " و الذي سوف يغير لك شكل جهازك الأندرويد ليصبح شبيه بأندرويد 7.0 Nougat بعد ذلك قم بالتعديل على التطبيق على سبيل المثال عدد الصفحات التي تود إنشائها و طول الأيقونات إلخ .. كل هذه الأمور تبقى متعلقة بكل شخص لوحده.
بعد ذلك يتوجب عليك تحميل تطبيق " Nougat - Icon Pack " ( للإشارة جميع الروابط سوف أتركها لكم أسفل التدوينة ) وظيفة هذا التطبيق هو أنه سوف يمنحك الأيقونات الخاصة بالإصدار 7.0 Nougat على هاتفك ، و بذلك تكون قد صحلت على شكل 7.0 Nougat على جهازك حتى و إن لم تكن تتوفر على ذلك الإصدار.
رابط تحميل : Nova Launcher
رابط تحميل : Nougat - Icon Pack

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.