حل مشكل إرتفاع درجة حرارة اللابتوب بطرق سهلة من دون برامج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يعاني العديد من مستخدي أجهز الكمبيوتر المحمولة مشكلة ارتفاع حرارة اللابتوب و لكن لا يجدون الطريقة المثالية من أجل تفادي هذا المشكل سواء باستخدام برامج أو من خلال تغيير اعدادات نظام التشغيل، ففي موضوع اليوم سنتعرف على مجموعة من الخطوات من أجل حل هذا المشكل من دون استخدام أي برنامج.
حل مشكل إرتفاع درجة حرارة اللاب توب بطرق سهلة من دون برامج

كل ما عليك صديقي هو التعديل على بعض الإعدادات بالويندوز حيث هنا أحدد و أقول بالدرجة الأولى ويندوز 10 كون أنه الويندوز الذي يستهلك الطاقة بكثرة بالمقانة مع باقي الإصدارات من مايكروسوفت ( هذا ما حصل معي شخصيا و الله أعلم ) و عليه فكل ما عليك هو البحث في قائمة إبدأ عن " power options " تقوم بفتحها ثم تقف عند الخيار الذي أنت حددته بجهازك كما يمكن أن يكون بشكل إفتراضي و تنقر على Change Plan Settings ثم Change Advanced Power Settings.
بعد ذلك كل ما عليك هو تطبيق الإعدادات المتواجدة بالصورة أسفل هذه الفقرة و بالضبط الإعدادات المؤطرة باللون الأحمر ، ثم أنقر على Apply و قم بإعادة تشغيل الجهاز و بعد مدة من الإستعمال المطول سوف تلاحظ أن الهاتف أصبحت درجة حرارته لا ترتفع بالدرجة التي كانت في السابق و تقدمت إلى الأحسن.


.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.