جميع خصائص ومميزات الحاسوب المكتبي Surface Studio من مايكروسوفت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، قامت شركة مايكروسوفت في مؤتمرها الأخير بالاعلان عن  نسخة جديدة و محدثة من Surface Book ثم الحديث عن التحديث الجديد الخاص ب ويندوز 10 و أخيراً أهم ما ركزت عليه مايكروسوفت و أبدعت فيه و هو حاسب من نوع All-in-One PC باسم Surface Studio ليكون أحدث أجهزة سلسلة Surface من مايكروسوفت.
Surface Studio هو حاسب مكتبي يأتي بمواصفات رائعة و شاشة أروع ، Surface Studio يحتوى على أكثر الشاشات نحافة وفقاً لمايكروسوفت فإن سمكها هو 12.5 ملليمتر و بحجم 28 إنش و بدقة 4K و تدعم اللمس ووفقاً لما قالته مايكروسوفت فإنه يحتوي على أفضل شاشة في فئته.



وبما ان الجهاز موجه للمصممين بشكل كبير فقد ركزت مايكروسوفت على دقة الشاشة و واقعية ألوانها و هي تقنية جديدة إعتمدتها مايكروسوفت لتحسين جودة عرض الالوان تدعى TrueColor، و الشاشة تأتي بكثافة بيكسلات 192 بيكسل لكل إنش.

و الجهاز يأتي بمواصفات رائعة فهو مزود بأحدث معالجات الجيل السادس من إنتل Core i7 و Core i5 و هو يتوفر على نسختين متفاوتتين فالسعر الأولى و الأغلى فالسعر تأتي بمعالج رسومي من إنفيديا GTX980M و النسخة الأرخص بالمعالج الرسومي GTX965M ورام 8،16،32 جيجابايت و هارد بسعة 1/2 تيرابايت.


ومن أهم ما يميز هذا الجهاز هي قدرة الشاشة علي الحركة لمرونة مفاصلها و التي يمكنها ان تكون بزاوية 20 درجة مما يسهل من عملية الرسم على الجهاز و يمكنك من التحكم في وضعية الشاشة لإستخدامها في أي وضع تريده.


ومن الاضافات الرائعة التى أعلنت عنها مايكروسوفت هي surface penو Surface Dial و Surface Dial هو جهاز صغير اسطواني الشكل يمكنك من تغير الالوان عند الرسم و الكثير من الامور الاخري و يمكنك استخدامه بوضعه علي الشاشة او يمكنك استخدامه في أمور اخري بدون وضعه على الشاشة.



أخيراً الجهاز هايكون أقوى منافس لاجهزة iMac من آبل لو مكنش أفضل منها فعلاً نظراً للمميزات الجديدة البيقدمها و الجهاز هايكون متوفر بالاسعار الأتية وفقاً للمواصفات : 2,999$ و 3,499$ و 4,199$.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.