الحصول على البرنامج الرائع EaseUS Partition Master Professional مجانا لفترة محدودة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، دائما يفاجئنا موقع EaseUS بأقوى العروض المجانية لأفضل برامج الكمبيوتر المدفوعة ، ففي عرضها الأخير الذي يمتد لمدة 7 أيام  قدم  EaseUS برنامج EaseUS Partition Master Professional 10.8  و الذي يبلغ سعره 39.95 دولار مجانا.
فقد تعتقد أنه من الصعب عليك تقسيم الهارد ديسك وأن هذه العملية لا تتم الا من خلال الـ DOS أو باستخدام أسطوانات معينة أو أن هذا الأمر يقوم به سوى المحترفين في هذا المجال من فنيي الصيانة و أصحاب الخبرات، و لكن بالطبع هذا غير صحيح و لهذا في موضوع اليوم سنتعرف على أحد أفضل البرامج في هذا المجال من خلال مختلف المزايا التي يقدمها و التي تمكنك من ادارة جميع الأقراص بسهولة.

برنامج EaseUS Partition Master Professional 10.8 العملاق في عملية تقسيم الأقراص الصلبة و اعادة هيكلة الهارد ديسك و تقسيم مساحته سواء بالتساوي او غير متساوية في المساحة عن طريق البرنامج.
من خلال برنامج EaseUS Partition Master يمكنك القيام بإعادة تقسيم البارتيشنز Partitions  و اضافة او حذف مساحة و كذلك اعادة تسميتها ، كل هذا يتم بدون فقط و حذف البيانات و الملفات الموجودة بها و ايضاً بدون الحاجة الى اعادة تنصيب نسخة الويندوز.حيث ان البرنامج يستطيع تعديل الأقراص الصلبة و اعادة تقسيم مساحتها أثناء تشغيل الجهاز بدون الحاجة الى اعادة التشغيل او تثبيت نسخة جديدة فهو برنامج يعمل على الويندوز مثله مثل أى برنامج.

  • وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "EaseUS Partition Master Professional 10.8":
  1. تغيير حجم / نقل التقسيم.
  2. توسيع تقسيم نظام NTFS دون تمهيد.
  3. تحويل FAT إلي NTFS .
  4. استرجاع الملفات من التقسيم المحذوف أو المفقود.
  5. ضبط تنشيط / تسمية التقسيم .
  6. دعم نسخ تقنية RAID لدمج هاردات بتقنية رايد .
  7. إخفاء إظهار / التقسيم.
  8. صورة، وخلق، تنسيق، حذف، واستكشاف التقسيم.
  9. يدعم القرص وصولا إلي 2 تيرابايت.
  10. يدعم الهارديسك من نوع SATA و RAID
  11. إمكانية إدارة القرص الصلب حتى 32 قسم
  12. يدعم الأقراص الصلبة والأقسام حتى 2 تيرا بايت
  13. استعادة الملفات المفقودة بسبب الحذف، التنسيق، انهيار النظام، هجوم فيروس.
تم تحديث EASEUS Partition Master Home Edition ليكون الحل السحري متعدد المزايا لتقسيم القرص الصلب مع واجهة المستخدم المريحة أكثر من أي برنامج تقسيم آخر.
البرنامج يوفر ثلاث سمات رئيسية هي : منظم تقسيم السيرفر ، معالج استرداد التقسيم والقرص ونسخ التقسيم لحل كل مشاكل التقسيم للأجزاء الصلبة RAID.
أول ميزة جذابة هي وظيفة إدارة التقسيم، و التي تساعد على توسيع تقسيم نظام السيرفر لحل مشكلة انخفاض القرص ، تغيير حجم / نقل ، إنشاء ، تنسيق ، حذف ، وتحويل التقسيم ، مع حماية كل البيانات.
وبالإضافة إلى ذلك ، EASEUS Partition Master Home Edition يتيح للمستخدمين السحب والإسقاط على خريطة القرص لتبسيط ، و في نفس الوقت يمكنك من تشكيل و إدارة تقسيمات القرص. وعلاوة على ذلك ، أنه لا يتطلب إعادة تمهيد عند توسيع تقسيم NTFS لتقليل فترة توقف الكمبيوتر.

  • صورة لمميزات البرنامج:

والآن نأتي الى التحميل:  للحصول على هذا البرنامج المميز مجانا كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط التالي mazika2day

طريقة التحميل: 


ستجد أن رابط تحميل البرنامج و مفتاح الترخيص مخفي لذلك كل ما عليك فعله هو الضغط على Share أو الانتظار لمدة 50 ثانية لظهور الرابط و المفتاح. 


للولوج الى رابط العرض.
   .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.