تطبيق Codemurai يقدم مجموعة من الدورات والدروس المجانية في مختلف اللغات البرمجية الحديثة بطريقة تفاعلية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،تعتبر تطبيقات الهواتف الذكي من أهم الوسائل التي تمكننا من تعلم العديد من الأشياء الجديد التي لم نكن نعلمها بطريقة رائعة سوائ كانت لغة جديدة أو دورات تعليمية، و لكن في أغلب الاوقات عندما نبحث عن دورة تعليمية ما نجد بانها غير مجانية و يجب علينا الاشتراك من أجل الحصول عليها و هذا يعتبر السبب الاول الذي يؤدي بك الى عدم محاولة التعلم، و لهذا في موضوع اليوم سنتعرف على تطبيق يعمل على الأندرويد يقدم لك فرصة الحصول على مجموعة من الدورات و الدروس المجانية في مختلف اللغات البرمجية الحديثة بطريقة تفاعلية.
تطبيق Codemurai يقدم مجموعة من الدورات والدروس المجانية في مخلتف اللغات البرمجية الحديثة بطريقة تفاعلية


الدروس و الدورات الموجودة على تطبيق " Codemurai " هي مقدمة من طرف محترفين في مختلف اللغات البرمجية و من دورات اللغات البرمجية التي يوفرها التطبيق نذكر : Javascript ، HTML ، Node ، Swift ، Java إلخ من اللغات البرمجية العديد التي ستكتشفها بعد تحميلك للتطبيق.



الدروس المتواجدة بالتطبيق متوفرة بمستويات مختلفة إبتداءا من المبتدين و الذين يستطيعون تعلم لغات البرمجة إنطلاقا من الدروس و كذلك المحترفين أيضا سوف يستطيعون الإستفادة منه و صقل مهاراتهم ، التطبيق بالفعل بستحق التجربة.
رابط تحميل التطبيق : Codemurai.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.