مجموعة من أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة ذات الخصائص والمميزات الرائعة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في كل يوم يظهر عدد كبير من البرامج الجديدة التي كل منها لها خصائصها و مميزاتها و العمل التي طورت من أجله، ففي موضوع اليوم سنعرف على مجموعة من هذه البرامج مع شرح بسيط لكل منها لربما ستجد أنك في الحاجة الى العديد منها.


واحد من البرامج المجانية التى تستحق التجربة وقد تم تصنيفه أنه واحد من أفضل وأهم البرامج للكمبيوتر وذلك لأنه يساعد المستخدمين فى التعرف على هل الكمبيوتر مخترق أم لا ! نعم، بأستخدام هذا البرنامج سيكون بأمكانك بكل سهولة من التعرف اذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مخترق أم لا . هذا ويتمتع البرنامج بسهولة الأستخدام ويحمل واجهة نظيفة وخالية تماماً من الأعلانات على الرغم من أنه مجانى التحميل .
اذا كنت لديك شك فى أن جهاز الكمبيوتر مخترق ولكن غير متأكد سيتوجب عليك تحميل هذا البرنامج، وبخصوص طريقة الأستخدام فكما ذكرنا البرنامج سهل الأستخدام. أما بخصوص تحميل البرنامج فيمكنك تحميله من على الموقع الرسمى، بعد الدخول تجد فى الأعلى أثنين من الخيارات للتحميل أما  SpyDetectFree (64 Bit) أو  SpyDetectFree (32 Bit) تقوم بالتحميل حسب نوع نسخة الويندوز المثبته على جهازك .


  •  برنامج Advanced Desktop Locker 

بواسطة هذا البرنامج الرائع والمتوفر بشكل مجانى سيكون بأمكانك وبكل سهولة من قفل سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الخاص بكلمة سر لا تقل عن 8 حروف وأرقام ومنع أى شخص أخر من الاطلاع على ملفاتك وخصوصياتك، يتميز البرنامج بأنه يحمل واجهة بسيطة تجعل من السهل التعامل مع البرنامج حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة .

هذا ويتمتع البرنامج بالكثير من المميزات الأخرى أبرزها أنه صغير الحجم وسهل الأستخدام ويوفر لك طريقة بسيطة لقفل سطح المكتب بكلمة سر،كما ويمكنك تخصيص البرنامج حسب رغبتك، ولا يمكن لأى شخص أخر الدخول الى أعدادات البرنامج ألا فى حالة اذا كان على علم بكلمة السر .تحميل البرنامج.




اذا كنت تبحث عن برنامج مميز لأستعراض الصور الخاص بك تحديداً على نسخة ويندوز 10 أنصحكم بهذا البرنامج الرائع حقاً، يوفر هذا البرنامج ٢٠ انيمشن مختلف وبالتالى يوفر لك أمكانية التعديل على صورك مع الكثير من التأثيرت التى تجعل صورك تبدو أفضل بكثير من البداية، هذا ويوفر البرنامج للمستخدمين سهولة الوصول الى الصور بطريقة أفضل وأسرع بكثير من البداية، على سبيل المثال عندما تقوم بفتح أى فولدر على الكمبيوتر يضم مجموعة كبيرة من الصور سوف تظهر جميعها فى البرنامج بالأسفل على شكل صورة مصغرة وللانتقال بين الصور فقط يكفي تحريك الموس وفق الصورة المصغرة بالاسفل . تحميل البرنامج.



يوفر هذا البرنامج الرائع أمكانية فتح أكثر من برنامج فى نافذة واحدة ! كيف ذلك .. ؟ هذه الطريقة تشبه تماماً طريقة فتح الكثير من مواقع الأنترنت على متصفح الأنترنت، على سبيل المثال سيكون بأمكانك فتح أكثر من برنامج فى نافذة بواسطة برنامج TidyTabs وبالتالى يمكنك فتح الكثير من البرامج والعمل عليها من برنامج واحد فقط والصورة أدناه تعطى نظرة أوضح على هذا الكلام .
يتوفر البرنامج فى ثلاث نسخ مختلفة، نسخة مجانية التحميل والنسخة الثانية مدفوعة بسعر 9 دولار أمريكى أما النسخة الثالثة مدفوعة أيضاً وبسعر 249 دولار أمريكى.تحميل البرنامج.





واحد من البرامج المميزة وعن تجربة وموجه لكل من يرغب ويريد معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة فضلاً عن ذلك يوفر البرنامج أيضاً ميزة الوصول الى الملفات المشتركة بين الأجهزة على نفس الشبكة وهى ميزة لا توفرها البرامج الأخرى المتخصصة فى كشف معرفة الأجهزة المتصلة بشبكة الواى فاى . هذا ويتميز البرنامج بسهولة الأستخدام التام حيث أنه لا يحتاج الى تثبيت أى بمجر تحميله والنق على أيقونة البرنامج سوف يعمل معك على الفور .
كما ويحمل البرنامج واجهة بسيطة جداً وخالية من الأعلانات المزعجة وتضم القليل من الأعدادات، بعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تقوم بالنقر على refresh لكى يقوم البرنامج بعمل فحص والتعرف على الأجهزة المتصلة بالشبكة وتقوم بسرقة الأنترنت وسوف يظهر لك جميع الأجهزة وعنوان الماك أدرس و أى بى وأسم أى جهاز متصل بالشبكة.



هل تريد تشفير الاتصال بالانترنت .. ؟ هل ترغب فى منع التجسس عليك من شخص معك في الشبكة .. ؟ مع هذا البرنامج الرائع سيكون بأمكانك حماية خصوصياتك ومنع أى شخص والجهات الحكومية من التجسس عليك عن طريق القيام بتشفير dns بواسطة برنامج DnsCrypt البسيطة للغاية والذى يمكن التعامل معه وأستخدامه حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة فى مجال الأنترنت .

يتوافق البرنامج مع جميع نسخ الويندوز وهو لا يحتاج الى تثبيت كما فى البرامج الأخرى، كل ما يجب عليك القيام به فور تحميل البرنامج هو فك ضغط البرنامج ثم بالنقر على أثنين من الملفات المشار أليها فى الصورة أعلاه وسيقوم البرنامج تلقائياً بتشفير dns والذى من خلاله يتم التجسس عليك، وبالتالى لن يتمكن أى شخص معك على الشبكة أو منع الحكومات من تسجيل نشاطاتك والمواقع الشركات المزودة بخدمة الأنترنت، للمزيد من التفاصيل عن أستخدام البرنامج وطريقة تحميله تابع هذا المقال " تشفير الاتصال بالانترنت ومنع التجسس عليك "




يساعد هذا البرنامج المستخدمين وكل من لديه شبكة أنترنت منزلية فى التعرف على الأجهزة المتصلة بالشبكة أو الواى فاى وتسرق الأنترنت، ويعرض لك البرنامج الكثير من التفاصيل حول الأجهزة مثل عنوان الماك أدرس والأى بى وبالتالى سوف يساعدك فى حظر ومنع أى جهاز من الأتصال بشبكة الأنترنت الخاص بك عن طريق حظر الجهاز من خلال الماك أدرس الخاص به.

البرنامج سهل الأستخدام، بعد أن تقوم بتحميله وتثبيته على الكمبيوتر تقوم بالنقر على fast scan لكى يقوم بعرض كل الأجهزة التى تستخدم شبكة الواى فاى الخاص بك .



يتوفر لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز " معرفة مواصفات الكمبيوتر  "، يحمل البرنامج واجهة نظيفة تماماً وخالية من الأعلانات ويعمل على عرض جميع مواصفات الكمبيوتر والتى تشمل مواصفات البروسيسور و  الكاش cache و مواصفات لوحة أم  و عرض مواصفات الرام  وعرض مواصفات كارات الشاشة .

بعد تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر سوف يظهر لك الكثير من التفاصيل حول مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك فى الواجهة الرئيسية ويمكن ستخدام البرنامج من قبل الجميع بدون أى صعوبات.




تعرفنا فى مقال سابق على حذف الملفات المستعصية من جذورها من الويندوز بدون برامج، ولكن اذا كنت بحاجه الى واحد من أفضل البرامج المتخصصة فى حذف الملفات المستعصية فأليكم برنامج Unlocker الذى يعد واحد من أقوى وأفضل البرامج فى حذف وأزالة الملفات والبرامج المستعصية من الكمبيوتر من جذورها كما ويعمل البرنامج فى حذف بقايا البرامج بكل سهولة .

ومن اهم المميزات التى يتمتع بها هذا البرنامج، يحمل واجهة بسيطة ومميزة تجعل من السهل أستخدام البرنامج، يساعد المستخدمين فى التخلص من بقايا البرامج والملفات وأكثر من ذلك بكثير .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.