مجموعة من أفضل تطبيقات الاختراق والتجسس الاخلاقي للأندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، عندما نسمع مصطلح اختراق يتبادر الى أذهانا العديد من المفاهيم المتعلقة بالسرقة الالكترونية سواء بيانات أو غيرها و لكن الكثير منا لا يعلم أن الاختراق سبب للزيادة الحماية و الامان ففي هذا العالم يوجد أنواع من الهاكر ،أصحاب القبعات البيض و هم الذين يستخدمون مهاراتهم لاكتشاف مختلف الثغرات و التبليغ عنها للشركات المنتجة وأيضا يوجد أصحاب القبعات السود وهم الذين يكتشفون الثغرات المختلفة من أجل استغلالها لأغراضهم الخاصة و عادة ما تكون من أجل سرقة البيانات أو الاستفزار مختلف الشركات .
و لقد تعرفنا في مواضيع سابقة على الكثير من الشروحات التي تهتم بالهاكر الأخلاقي و لهذا ما سنقدمه في موضوع اليوم يجب أن لا يخرج عن دائرة الاخلاقيات و أن يستخدم لما فيه الخبر للجميع، ففي موضوع اليوم سنتعرف على مجموعة من تطبيقات الأندرويد المميزة و الخطيرة التي تهتم بالاختراق و تقدم لك مزايا عديدة من أجل الهاكر الأخلاقي.

يعتبر لينكس من الأنظمة المفضلة لدى القراصنة بشكل عام لأنه يمنحهم صلاحيات كاملة لا يستطيعون الحصول عليها في الأنظمة الأخرى، وبما أن نظام أندرويد مبني أساسًا على نواة لينكس فقد توفرت عليه بعض الأدوات التي يمكن استخدامها في عمليات الاختبار أو ربما القيام ببعض المهام الأمنية أيضًا.


هذا التطبيق عبارة عن أداة لإدارة اجهزة الاندرويد عن بعد  . وبعبارة أخرى يعتمد أساسا على مبدأ    server -client  الهدف منه هو التحكم في نظام الاندرويد عن بعد واسترجاع المعلومات عنه ومعرفة مكان الجهاز على الخريطة والعديد من الأشياء الاخرى .
و هذا التطبيق هو الأخر يقدم نفس خدمة التطبيق السابق ، الا انه يختلف عليه قليلا في الأدوات المستخدمة و سهولة التعامل أيضا ، رغم ان هذا التطبيق سهل التحضير و الإستخدام ، الا ان خيارات التحكم في الأجهزة الأخرى شبه محدودة ، و لكنه تطبيق جيد لمن يريد البدئ في هذا المجال ، لأن التطبيق السابق سيكون بمثابة تحدي صعب بالنسبة للمبتدئين .  


هذا التطبيق يسمح لك بتغيير العديد من الأشياء في صفحات الويب على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الاخرى انطلاقا من الهاتف الخاص بك ، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتسجيل الدخول لشبكة الواي فاي ، واختيار الاي بي الخاص بالضحية ضمن اللائحة التي يعرضها التطبيق ، ثم تختار المقلب الذي تريد ليتم عرضه على مواقع الويب التي يفتحها الضحية في جهازه ، فمثلا يمكنك قلب الصور رأسا على عقب ، أو تحويل اي رابط الى اخر ...
 تطبيق بسيطة يشتغل بتقنية Man in the middle ، هذا التطبيق سيسمح لك بالولوج الى شبكة الWifi و تحويل كل الترافيك الذي يمر في الشبكة الى موقع تحدده أنت ، الأمر اشبه بالArp Spoof ، اي ببساطة ، اذا كنت انت متصل في الشبكة بهاتفك و حاسوبك ، فيمكنك تشغيل تطبيق Network Spoofer في هاتفك و تحديد حاسوبك كهدف من أجل تطبيق العمل ، و بعدها تختار الموقع الذي تريده مثلا لنضع Www.Tech-Alg.Com ، اذن في حالة محاولة الدخول مثلا الى  جوجل او فيسبوك من الحاسوب ، فإنه سيحوله أوتوماتيكيا الى موقع اكوا ويب و لن يأخذه الى الفسيبوك او جوجل ..  تطبيق بسيطة يشتغل بتقنية Man in the middle ، هذا التطبيق سيسمح لك بالولوج الى شبكة الWifi و تحويل كل الترافيك الذي يمر في الشبكة الى موقع تحدده أنت ، الأمر اشبه بالArp Spoof ، اي ببساطة ، اذا كنت انت متصل في الشبكة بهاتفك و حاسوبك ، فيمكنك تشغيل تطبيق Network Spoofer في هاتفك و تحديد حاسوبك كهدف من أجل تطبيق العمل ، و بعدها تختار الموقع الذي تريده مثلا لنضع Www.Aqweeb.Com ، اذن في حالة محاولة الدخول مثلا الى  جوجل او فيسبوك من الحاسوب ، فإنه سيحوله أوتوماتيكيا الى موقع اكوا ويب و لن يأخذه الى الفسيبوك او جوجل .. 


هذه الأداة يمكن أن تستخدم للوصول إلى الرسائل الخاصة في الواتس آب ، الصور ، الصوتيات والفيديو كذلك لأي شخص يستخدم خدمة الواي فاي هوت سبوت الخاص بك .يجب عليك تعطيل مكافح الفيروسات على جهازك لانه يعتبره فيروس .


ايضا من افضل التطبيقات ، فهو يقوم بمسح ضوئي للشبكة ليبحث عن المنافذ الموجودة بالشبكة ، هذا التطبيق في الاصل هو لنظام التشغيل يونيكس ولكن الان اصبح متوفرا لاصحاب الويندوز والاندرويد ، وهو يعد من افضل التطبيقات لهذه السنة .

هذا التطبيق أو المشروع على الأصح هو خاص للمحللين ومبرمجي التطبيقات لنظام الاندرويد ، حيت يمكنك من عمل الهندسة العكسية لاي تطبيق على نظام الاندرويد ، والحصول على شفرة المصدر لأي تطبيق يعمل بهذا النظام !


هذا التطبيق ضمن قائمة افضل تطبيقات القرصنة لانه عبارة عن منصة متكاملة لاداء اختبار من تطبيقات الويب ، يتوفر على ادوات مختلفة تعمل بسلاسة لدعم عملية الاختبار باكملها من رسم الخرائط الاولية، وتحليل سطح الهجوم الخاص بالتطبيق ، الثغرات الامنية ...


هو تطبيق متقدم في مجال اختبار الاختراق لنظام التشغيل أندرويد. يأتي التطبيق بمجموعة من الأدوات والقدرات في تحليل الشبكة ، ويمكن لأي شخص استخدامه من اجل القيام بالعديد من المهام ذات الصلة بامور متقدمة في مجال الشبكات . فالتطبيق يحتوي على العديد من الوظائف القوية التي تسمح لك لتحليل ، والتقاط و معالجة المعاملات الشبكة. يمكنك مسح الشبكات لمعرفة الأجهزة المتصلة ، وتحديد نظام التشغيل ،ومعرفة المنافذ المفتوحة على كل جهاز .
تطبيق Dsploit يأتي بمجموعة جيدة من ادوات الإختراق و المختلفة كليا ، فهو لا يمكنه فقط فعل شيئ واحد في هذا المجال ، بل هو متعدد الإستخدامات ، اذ يحتوي على ادوات مختلفة للإختراق اهمها ادوات الMan in the middle و ادوات الSpoofing و الSniffing و غيرها من الادوات الجيدة ، و قد إعتبر في وقت لاحق أفضل تطبيق إختراق ، قبل ان يدخل المنافسة مع باقي التطبيقات على لائحتنا .



هذا التطبيق يسمح لك لمنع أي شخص من استخدام شبكة الواي فاي الخاص بك . يمكنك تعطيل الاتصال بالإنترنت لأي جهاز موجود في شبكة واي فاي بدون اذنك .
هذا التطبيق يتيح لك في التحكم في الترافيك الخاص بشبكتك ، يمكنك ان تمنع المتصلين في الشبكة معك من عدم الوصول الى الأنترنت و قطع الأنترنت عليهم و إفحامهم كذلك ،  و بذلك ستصبح الشبكة الخاصة بك تحت إمرتك بالطبع ، تقدم الأنترنت لمن تريد و تمنعها لمن تريد ، لذلك ، في المرة القادمة حين تتصل من الشبكة و تجد نفسك غير قادرا على الولوج الى احد المواقع ، فإعلم ان احدا ما يستخدم هذا التطبيق ضدك . 


هو ضمن التطبيقات الخاصة بـsniffing عبر الشبكة ، يقوم بالتجسس على جميع المواقع تقريبا التي تقوم بفتحها على اي جهاز مرتبط بنفس الشبكة ، التطبيق تم اقاف تطويره من مدة ، لكن يمكنك تحميله وتجربته ربما يعمل معك .
 هذا التطبيق سيسمح لك بالتنصت على المواقع التي يلج لها أشخاص اخرون ، لكن اولا عليك الدخول الى الشبكة  و بعدها تشغيل التطبيق ، و سيظهر لك الترافيك المار في الشبكة ، بذلك ستعرف المواقع التي يدخل إليها الأشخاص الأخرون المتصلون معك في نفس الشبكة ، و في بعض الأحيان يمكنك ايضا التنصت على الSessions ، اي يمكنك سحب الباسووردات أحيانا ، لكن للمواقع فقط التي لا تدعم الSSL . 


هذا التطبيق للمزاح فقط وليس للأختراق مهمته هو الربط شخصين تلقائيا في مكالمة هاتفية ، الأمر الذي يجعل منهم يعتقدون أنهم قد دعا احدهم الاخر ، التطبيق كذلك يدعم تسجيل وحفظ المحادثة .

يُستخدم تطبيق Faceniff في الأساس للبحث  عن حسابات فيسبوك التي ترتبط من خلال الشبكة التي تتصل بها الآن، فعلى سبيل المثال إن كنت على نفس الشبكة أنت وصديق لك وقمت بتفعيل عمل التطبيق لديك، فسيستطيع التطبيق من معرفة الحسابات الاجتماعية بفيسبوك التي ترتبط بنفس الشبكة ومعرفة أسماء تلك الحسابات، هي نسخة مدفوعة بالطبع.


يعمل تطبيق Dendroid كتطبي إختراق اشبه بالRat يتم تنصيبه و تعديله من أجل إختراق أجهزة أخرى عبر فيروس مصغر و نشره في تلك الأجهزة و التحكم الكامل فيها بواسطة تطبيق Dendroid .. و يعتبر واحد من أروع التطبيقات في هذا المجال أيضا رغم صعوبة إستخدامه و تنصيبه . 


من افضل التطبيقات والتي تساعد على تشخيص الشبكة ومراجعة الحسابات والاختراق كما انه يقدم تقرير قائم وشامل والاختبارات المعقدة ،كل هذا بضغطة زر واحدة وبسهولة ، ويقدم ارشادات بسيطة لضمان سلامة الشبكة .
و على غرار كل تطبيقات الMan in the Middle سابقة الشرح في الموقع ، فيبقى هذا التطبيق الأفضل في هذا المجال ، اذ يمتلك كل ما تحتاجه من أجل هذه المرة ، التنصت على المحتويات مثل الصور و الفيديوهات ، او إستخراج المواقع المفتوحة حاليا ، قطع الأنترنت ، و الArpSpoof من أجل تحويل الترافيك الى ترافيك معين و كل شيئ ، حقا تطبيق قوي . 


هو تطبيق سبق و أن شرحته في موقعنا سابقا ، و هو تطبيق إختراق بإمتياز ، إذ ان هذا التطبيق سيسمح لك بالدخول و كشف كلمات سر شبكات الWifi بإستخدام هاتفك فقط ، لكنه لا يستطيع إختراق اي شبكة ، بل فقط تلك التي تتمتع بثغرة الWps ، على العموم هذا التطبيق سيجلب التكامل الى تطبيقات الإختراق سابقة الذكر في هذا الموضوع و سيفي بالغرض إن كنت تحتاج الى الإتصال السريع بأحدى الشبكات المثغرة بهذه الثغرة ، و ما أكترها بالطبع . 

ملاحظة: بعض تطبيقات المذكورة أعلاه قد تعمل فقط على الهواتف الذكية ذات صلاحيات الروت وقد لا تعمل في بعض الهواتف آلاخرى ، تم ادراج روابط تحميل هذه التطبيقات ولكن تبقى على مسؤوليتك الخاصة . 


.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.