مجموعة من أفضل سيرفرات DNS السريعة للحصول على أفضل سرعة لتصفح الانترنت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، DNS هو جزء حيوي من الانترنت حيث يقوم بترجمة أسم الدومين الى عنوان IP ، في كل مرة تتصل فيها بالأنترنت عنوان ISP الخاص بك يطلب تلقائياً عنوان DNS لإتصالك ، بدون DNS لن تكون قادراً على تصفح اي موقع على الإنترنت ، DNS بالنسبة للإنترنت مثل دليل الهاتف الذي يمكنه من الوصول لاسم المضيف و العنوان الخاص به و للتعرف أكثر على DNS و العديد من المواضيع المفيدة يمكنك الرجوع اليها من هنا :
  • مواضيع مفيدة:
شرح DNS و أين تكمن فائدته العملية و لماذا يجب علينا استخدامه في الكثير من الاحيان
تصفح الانترنت بشكل سريع وآمن مع أفضل برامج تغيير الـ DNS
حل مشكلة تغيير ال DNS بسهولة مع برنامج ChrisPC DNS Switch
قم بزيادة سرعة الانترنت الى الضعف على الاندرويد بدون الحاجة الى عمل روت
 و في موضوع اليوم سنتعرف على أفضل سرفرات DNS لتسريع تصفح الانترنت و الحصول على أفضل تدفق للانترنت.
نظام DNS ينقسم الى قسمين :
  • Authortive DNS Server
  • Recursive DNS Server
Authortive DNS Server هو نظام الكمبيوتر الذي يقوم بالحصول على المعلومات المطلوبة عن المواقع او إسم المضيف و هي تعرف تفاصيل إسم المضيف لعنوان IP الخاص بها ، إنها مصدر المعلومات لـRecursive DNS Server ، هذه المعلومات يتم إداراتها بواسطة شركات إستضافة الويب.
على الصعيد الاخر عندما يقوم المتصفح الخاص بك بغرسال طلب لصفحة ويب ، يتم إرسال ههذا الطلب أولاً الى Recursive DNS Server ، عادةً تتم إدارة هذه السرفرات بواسطة IPS أو اي مؤسسات أخري مثل جوجل.
لماذا أنصح بإستخدام سرفرات DNS العامة عوضاً عن سرفرات DNS اخاصة بـ ISP ؟ لأن سرفرات DNS الخاصة بـ ISP غير مؤهلة لنقل أوامر التحميل الخاص بك بسرعة كبيرة لإتصال الانترنت الخاص بك.
قائمة أفضل سرفرات DNS مجانية :
1- OpenDNS

OpenDNS هي أفضل شركة سرفرات DNS مجانية توفر لك أنترنت أسرع و أأمن ، هي شركة قديمة لخدمات DNS ولهذا فانت في ايدٍ أمينة و يمكنك العثور على سرفراتهم على :
  • 208.67.222.222
  • 208.67.220.220
Google Public DNS هو مشروع بدائته جوجل تحت إشرافهم لويب أكثر اماناً و سرعة سرفراتهم تطور بوساطة جوجل و توفر تصفحاً أكثر سرعة و هب أضخم سرفرات DNS عامة مجانية في العالم يأتيها أكثر من 400 مليون طلب يومياً و قد بدائتها جوجل في عام 2009 و هي متاحة على
  • 8.8.8.8
  • 8.8.4.4
هي الاخري توفر سرفرات DNS مجانية في كل انحاء العالم و سرفرات DNS الخاصة بها و احدة من اكثر السرفرات شعبية على مستوي العالم بدات في عام 2007 و هي متوفرة على
  • 156.154.70.1
  • 156.154.71.1
و توجد سرفراتها في امريكا الشمالية و اوروبا و اسيا و افريقيا و سيدني في استراليا.
واحدة من افضل شركات سرفرات DNS المجانية  و تم إنشائها بوساطة شركة كومودو لامن الويب و هي متوفرة على
  • 8.26.56.26
  • 8.20.247.20


عند قرائة الاسم لاول وهلة سيخطر ببالك مكافح الفيروسات المعروف نورتون و بالفعل شركة نورتون هي التي توفر هذه السرفرات و هي سرفرات سريعة و امنة طوال الوقت و هي متوفرة على
  • 198.153.192.50
  • 198.153.194.5
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.