مجموعة من الخدع والأسرار للعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، لعبة كلاش أوف كلانس، تعنّي باللّغة العربيّة صراع العشائر وهي إحدى الالعاب الاستراتيجية الأكثر شهرة في العالم، حيث وصل عدد مُستخدمي اللّعبة على متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 23 مليون شخص يلعّبها.

وبالطّبع جميع اللّاعبين يُريدون تحسين مهاراتهم والحصول على الأحجار الكريمة (الجواهر)، لذلك اليوم في ايجي جيك سوف نتعرّف على بعض النّصائح والخدع الموجودة في اللّعبة حيثُ سنكشف جميع اسرار لعبة كلاش أوف كلانس.

أولًا وقبل أنّ نبدأ دعّونا نتعرّف على مُتطلّبات اللّعبة وبعض المعلومات عنها 

  • تعمل على نظام أندرويد ولكنها تتطلّب اصدار 4.0.3 أو الاحدث وتعمل على iOS.
  • مُناسبة لجميع الفئات العمريّة لأنّ العُنف فيها مُعتدل.
  • أخّر تحديث للعبة كان في ٢٦ يناير، ٢٠١٦.
  • حجم اللّعبة هو 55 ميجابايت.


  • كيفيّة الحصول على الإكسير مجّانًا


تأكّد أولًا من أنّ معسكرات الجيوش ممتلئة، ابدأ بتطوير مُدمّرين الجدران في المختبر، ثمَّ اصنع أكبر عدد ممكن منهم في ثكنات التّدريب، وبما أنّ المعسكرات ممتلئة فلن يتم صناعة أيّ جندي جديد وسيبقّى الإكسير في مأمن.

وفور انتهاء المخبر من تطوير المُدمّرين، قم بإلغاء صنعهم من الثّكنات، و سوف يتمّ إعادة الإكسير الذي صرفته عليهم إليك, لكنّ بالتّكلفة الجديدة لهم الّتي ازدادت عند تطوّريهم. هكذا ستحصل على قرابة الضّعف من الإكسير الّذي صرفته.

كيف تحمي الإكسير من السّرقة اثناء الهجوم عليك


أولًا تأكّد من أنّ معسكرات الجيوش ممتلئة، كما في الخطوة السّابقة. بعدها قم بصنع أكبرّ عدد من مُدمّرين الجدران في ثكنات التّدريب، وبما أنّ المعسكرات بكامل سعتها، فلن يتم صناعة أيّ جنديّ وسوف يتمّ خصم الإكسير الخاصّ بصناعة الجنود وهكذا عند الهجوم عليك سوف يكوّن الإكسير بمأمن، وعند تشغيلك للعبة مرّة أخرى قم بإلغاء أمرّ الصّنع وسوف تستردّ الإكسير الّذي صرفته.

نصائح للمبتدئين في لعبة كلاش أوف كلانس


انضمّ إلى عشيرة (قبيلة): أنّ الانضمام لقبيلة في اللّعبة سوف يعوّد عليك بفائدة كبيرة، مثل الحصول على الجنود. حيث عند الانضمام للقبيلة يُمكنك طلب مساعدات وعند طلب المُساعدات يقوّمون باقي الأعضاء في القبيلة بالتّبرّع بالجنود إليك، غير هذا عند الدّخول في حروب القبائل والقيام بالهجمات الجماعيّة سوف تحصل من خلالها على جوائز كبيرة مثل الحصول على الذّهب والإكسير. 

قم بوضع المباني قُرب بعضها: لأنّه عندما تكوّن المباني قريبة من بعضها سوف يكوّن الدّفاع عنها سهل، وسوف تتمّكنّ الدّفاعات من تغطيتها كلّها في آن واحد. بالإضافة إلى ذلك، قم بوضع أكبرّ عدد ممكن من قواطع الجدران بين مباني التّخزين من أجل حمايتها.

قم بوضع أقوى دفاعاتك في منتصف القريّة: هذا معناه أنّه سيكون منّ الصّعب الوصول إليها و تدميرها و سيتاح لها تدمير أكبرّ عدد من جنود العدوّ.

لا تستخدم الأحجار الكريمة (الجواهر) على تسريع الإنتاج: الجواهر تُعتبر من أهم الاشياء في اللّعبة وكيفيّة الحصول عليّها أمر صعب جدًا، فهي نادرة الوجود. لذلك عليك ألا تستخدمها في شيء، والأفضل لك أنّ تجمع أكبر كمية منها لأنّها الطّريقة الوحيدة لتحصُّل على المزيد من العمّال.

كنّ حذرًا من الإسراف بالعديد من الجنود اثناء الهجوم: أنّ الجنود الّذي يتم إرسالهم اثناء الهجوم على العدوّ في المعركة لن تستطيع استعادتها حتّى لو انتصرت في المعركة. لذلك كُنّ حذرًا اثناء استخدام الجنود وقُم باستخدام الكمّيّة التي تحتاجها فقطّ من أجل الفوز بالمعركة.

  • كيفيّة الحصول على الجواهر مجّانًا في كلاش أوف كلانس


تعتبر الجواهر من أكثر الاشياء الّتي عليها طلب في لعبة كلاش أوف كلانس وكما ذكرنا فوق أنّ الحصول عليّها أمر صعب، ولكنّ يوجد طريقة بسيطة من أجل الحصول عليها مجّانًا وهي إزالة العوائق من قريّتك، مثل الأشجار الكبيرة والصّخور والشُّجيرات. لأنّه في بعض الأحيان تكوّن هذه العوائق تحتوي على الجواهر بداخلها وعند إزالتها سوف تحصل عليها. بالإضافة يُمكنك أنّ تحصّل على الجواهر أيضًا من خِلال اتمام الإنجازات. على سبيل المثّال، عندما تحصل على مليون من الإكسير من المعارك الّتي تخوّضها، سوف يتمّ إعطائك 20 جوهرة مجّانيّة.

ملاحظة على لعبة كلاش اوف كلانس: قيامك بتنزيل نسخة مهكرة أو معدّلة للحصول على عدد لا نهائيّ من الجواهر بشكل غير قانونيّ، قد يتسبّب بخسارة قريّتك. بالإضافة إلى ذلك، تثبيت أيّ برنامج غير رسمي قد يلحق ضرر بجهازك لأن أكثر هذه البرامج تكون وهمية ولا فائدة منها، ولا يُنصح باستخدام الرّموز لنفس الأسباب . فقط قم باستخدام نصائحنا بدلاً من ذلك. 

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.