تطبيق Night Owl لتقليل خطر الشاشات على العينين عند استخدام هاتفك الاندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في وقتنا الحالي أصبح استخدام الهاتف الذكي من الأوليات فلا تجد شخصا الا و كان يستخدمه و قد يسبب الاستخدام المستمر للهاتف العديد من الأضرار التي يمكن تجنبها و من بين تلك الاضرار الشائعة حاليا هو اجهاد العين الذي سيؤدي مع مرور الوقت إلي حدوث اعراض سلبية بسبب ضوء وسطوع الشاشة الازرق الذي يؤدي أحياناً إلي الشعور بالرؤية المزدوجة أو ما يسمى بـ”زغللة العين” وغيرها من الامراض الاخري التي انت في غني عنها، و من أجل التخلص من هذا المشكل يحاول الكثير من المطورين ايجاد الاعدادات المناسبة من أجل تقليل اجهاد العين عند استعمال الهاتف الذكي من خلال توفير الضوء والسطوع المناسب في الوقت الذي تستخدم فيه الهاتف.

احد هذه التطبيقات هو “Night Owl” المجاني لهواتف واجهزة اندرويد والذي يقوم بمنع الضوء الأزرق على الهاتف الذكي أو شاشة التابلت ولكن كما يتيح لك تعتيم سطوع الشاشة تلقائياً في الليل بحيث لايسبب الضغط المفاجئ على عينيك اثناء استخدامه في الليل، بإلاضافة إلي ذلك يُمكنه تصفية الضوء الأزرق من الشاشة ولكن يمكنك أيضا تحديد قيم RGB وتجعله يقوم بتصفية أي لون للضوء الذي تختاره سواء الاحمر او الاخضر او الازرق. ولكن افتراضيا هو يقوم بتصفية الضوء الأزرق للحفاظ علي العين بشكل عام عند جميع المُستخدمين.


  استخدام التطبيق سهل جداً، فقط كل ما عليك بعد تثبيته وتشغيله علي هاتفك ستقوم بتفعيل خيار Screen Dimmer بالاعلي لتلاحظ ان الضوء تعتم فجأه ويُمكنك من خلال المؤشر بالاسفل التحكم في درجة السطوع هذه، يُمكنك ايضاً ادني Automatic start تفعيل وقت يقوم فيه التطبيق بالعمل تلقائياً مثل وقت النوم او الليل، ومن خلال Advanced filter يُمكنك التحكم في مرشحات التصفية كما تريد.
تطبيق Night Owl ، مخصص لاستعمال الهواتف في الليل فقط ولتقليل خطر شاشات تلك الهواتف على العينين، ويتميز تطبيق Night Owl بسهولة التعامل معه ويمكنك من التحكم بسطوع الشاشة من خلال شاشة التنبيهات، كما يمكنك من تحدد أوقات تفعيل البرنامج ويتحكم بألوان الشاشة، وبالتالي يجنب عينيك الإصابة بالتعب والإرهاق.

تحميل تطبيق Night Owl
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.