شركتا موبيليس وأوريدو تطلقا خدمة الدفع الالكتروني للتعبئة ودفع الفواتير | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بعدما تم الاعلان عن بداية العمل عن طريق الدفع الالكتروني في الجزائر اليوم 04 أكتوبر، تهاففت الشركات الكبرى في الجزائر الى اطلاق خدماتها المتعلقة بالدفع الالكتروني ومن بين الشركات موبيليس و أوريدو متعاملي الهاتف النقال من خلال موقعهما الرسمي.




  • تعبئة رصيد موبيليس عبر الانترنت عن طريق خدمة E-rselli .


 أطلق متعامل الهاتف النقال موبيليس خدمته الجديدة E-rselli للدفع الإلكتروني وذلك في إطار تحسين خدمات الزبائن.
وللإستفادة من خدمة أرسلي الجديدة لموبيليس ما عليكم سوى الدخول على الموقع الرسمي لموبيليس واختيار خدمة E-rselli CiB من القائمة أعلى الموقع أو الدخول مباشرة على هذا الرابط :
http://e-paiement.mobilis.dz/ 
ثم إدخال رقم هاتفكم وبعدها قم بإدخال بطاقة التعبئة.

الموقع الرسمي لموبيليس :
 http://www.mobilis.dz/index.php

موقع تعبئة رصيد موبليس عبر الانترنت "ارسلي" :
http://e-paiement.mobilis.dz/ 


  • بإمكان زبائن أوريدو القيام بالتعبئة الإلكترونية eStorm ودفع فواتيرهم الهاتفية عبر الانترنت.


 تم عرض خدمة التعبئة الإلكترونية "eStorm" لمتعامل الهاتف النقال Ooredoo .كما تم تقديم عروض بفضاء Ooredoo حول خدمات الدفع الإلكتروني لـ اوريدو على غرار التعبئة الإلكترونية eStorm وخدمة تسديد فواتير الهاتف عبر الانترنت.
حيث أصبح بإمكان زبائن اوريدو المتوفرة لديهم بطاقة ما بين البنوك CIB المعنية بهذا الإطلاق، القيام بالتعبئة الإلكترونية eStorm ودفع فواتيرهم الهاتفية بأمان 24 سا / 24 سا و07 أيام في الأسبوع، من خلال الموقع الرسمي لاوريدو: www.ooredoo.dz.
هذا وكان وقع Ooredoo في سبتمبر 2016 على شراكة مع بنك الفلاحة والتنمية الريفية (BADR ) المتضمنة وضع خدمة الدفع الإلكتروني، والتي تمنح لزبائن أوريدو إمكانية تسديد فواتيرهم الهاتفية عبر الانترنت باستخدام بطاقة ما بين البنوك "CIB". 

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.