مستعرض الصور LightGallery بديل رائع لمحرر الصور في الويندوز 10 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يوفر محرر الصور في الويندوز 10 العديد من المزايا والخصائص التي تساعد المستخدم على تعديل الصور بسهولة و لكن لا يخلو هذا البرنامج المدمج مع الويندوز من المشاكل فالعديد من المستخدمين يشكون من طول مدة فتح الصور و استعراضها و لهذا في موضوع اليوم سنوفر لكم بديل مجاني رائع يوفر لكم نفس المزايا مع الكثير من الاضافات المميزة.
التطبيق يحمل الاسم LightGallery من البرامج التي تُصنف image viewer تقتصر وظيفة التطبيق علي برنامج عرض الصور لويندوز 10 والاصدارات السابقة فقط دون توفير اي اختيارات اضافية مثل التعديل وغيرها من المميزات الموجودة في البرنامج الإفتراضي .
من مميزات البرنامج ياتي مع ٢٠ انيمشن مختلف لذلك عند فتح الصور علي البرنامج سوف تظهر بتأثيرات جميلة وعند فتح فولدر يحتوي علي اكثر من صورة سوف تظهر مصغرات الصور بالاسفل thumbnails بالتالي يمكنك الوصول الي الصور التي تبحث عنها بسرعة . يمكنك التحكم في خاصية مصغرات الصور التي تظهر بالأسفل سواء بالتشغيل او الايقاف .


للانتقال بين الصور فقط يكفي تحريك الموس وفق الصورة المصغرة بالاسفل , عند استعراض الصور يمكنك الضغط دبل كليك علي الصورة لعرضها بالحكم الأصلي الكامل . البرنامج يدعم ايضًا عرض الصور بطريقة السلايد شو slideshow مع إمكانية التحكم في وقت السلايد.


  • عيوب البرنامج :: 


المشكلة الوحيدة في هذا البرنامج عند الضغط علي الصورة كليك يمين ثم فتح باستخدام LightGallery سوف يفتح البرنامج لكن لن يتم عرض الصورة بالتالي تحتاج الي سحب واسقاط الصور الي البرنامج او من File ثم Open لفتح الصور في البرنامج .


  • التحميل 

اذا كنت ترغب في تجربة البرنامج يمكنك زيارة الموقع الرسمي LightGallery ثم البدء في التحميل بعد ذلك ابدء في تنصيب البرنامج بالطريقة التقليدية مثل تنصيب اي برنامج كما وضحنا البرنامج مجاني بالكامل .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.