اداة Error Lookup Tool لمعرفة تفاصيل اي مشكلة تظهر لك على الويندوز | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في العديد من الأوقات نواجه الكثير من الأخطاء و المشاكل أثناء استخدامنا للكمبيوتر، حيث عند تشغيل برنامج ما تظهر لك رسالة خطأ تحتوي علي رمز مُعين كما هو الحال مع أغلب رسائل الخطأ التي تظهر فهناك رمز خطأ يظهر خاص بالمشكلة بحيث يُمكن للمُستخدم التعرف علي الخطأ من البحث عنه علي الانترنت. ولكن إذا اردت طريقة أسرع من ذلك للتعرف علي سبب الخطأ من خلال الرمز الخاص به فيُمكنك أستخدام اداة Error Lookup Tool التي سنقوم بشرح كيفية عملها في هذا الموضوع.



اداة Error Lookup Tool هي اداة مجانية ومحمولة اي لا تحتاج تثبيت ويُمكنك أستخدامها لمعرفة تفاصيل حول اي مشكلة تظهر لك علي الويندوز من خلال كتابة الرمز الخاص بهذه المشكلة سواء كان خطأ اثناء تثبيت برنامج او اثناء تشغيل برنامج او حتي رموز الخطأ التي تظهر علي الشاشة الزرقاء في الويندوز، فيُمكنك التعرف عليها من خلال كتابة الرمز الخاص بالمشكلة في هذه الاداة.

فقط كل ما عليك فعله بعد تشغيل الاداة وتشغيلها مباشرةً هو كتابة رمز الخطأ في الحقل المخصص لذلك أعلي نافذة الاداة ثم تضغط علي زر Enter وعلي الفور سيظهر لك في الجزء السفلي تفاصيل او وصف كامل حول هذه المشكلة وسبب ظهورها والتعرض لها بالاضافة إلي العنصر المتصل به هذا الخطأ من نظام التشغيل او الـ system module.

تحميل اداة Error Lookup Tool
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.