مجموعة من افضل الادوات لحرق نسخة الويندوز على الفلاش ديسك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أصبح حاليا استخدام الـ DVD من الامور التي أستغني عنها و لهذا ما نجد ان العديد من الحواسيب النقالة الجديدة لا تحتوي على قارئ DVD و لهذا من أجل تثبيت او تنصيب أي نظام تشغيل يجب حرق النظام على الفلاش ديسك و عادة عند تحميل أي نسخة نظام نجد انها بصيغة ايزو و هذا ما سيسهل علينا عملية الحرق، ففي موضوع اليوم سنتعرف على مجموعة من أفضل الأدوات التي ستساعد المستخدم على حرق نسخة النظام بصيغة ايزو على الفلاش ديسك و تثبيت أي نسخة و لقد تعرفنا في في موضوع سابق علىشرح كيفية تثبيت الويندوز XP , 7 ,8 و Windows 10 على حاسوبك.



تعد هذه الأداة واحدة من أفضل الأدوات التى تساعد المستخدمين فى حرق نسخة الويندوز على فلاشة usb وذلك لأنها تتميز بسهولة الأستخدام ولا تحتاج تقريباً الى تثبيت ! نعم، بمجر أن تقوم بتحميلها على الكمبيوتر والنقر على أيقونة الأداة سوف تعمل معك على الفور، ويظهر لك فى الواجهة الرئيسية للأداة مجموعة من الخيارات البسيطة، والميزة الرائعة فى هذه الأداة أنها تدعم جميع نسخ الويندوز بداية من ويندوز أكس بى حتى ويندوز 10 .



واحد من الأداوت المجانية والتى تساعد أيضاً فى حرق نسخة الويندوز على الفلاشة فى خطوة واحدة أو أثنين، هذا ويعمل البرنامج بسرعة عالية فى حرق نسخة الويندوز ويحظى البرنامج بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين، بأمكانك الأن تحميله وتجربته بنفسك للأطلاع على المميزات التى يوفرها هذا البرنامج الرائع حقاً والمتوفر بشكل مجانى كما ذكرنا فى البداية .


هذه الأداة لها شعبية كبيرة جداً بين المستخدمين حيث أنها لا تقتصر فقط على حرق نسخ الويندوز، بل توفر للمستخدمين أمكانية حرق  Linux على الفلاشة مع عدد قليل جداً من النقرات وهى ميزة أضافية لا توجد فى الكثير من الأداوت الأخرى المتخصصة فى حرق نسخ الويندوز على الفلاشة، وتحمل الأداة واجهة بسيطة جداً وخالية تماماً من الأعلانات المزعجة، بأمكانك تحميلها الأن للحصول على هذه المميزات .



على عكس تماماً جميع الأدوات أعلاه، هذا البرنامج يعد واحد من أقوى وأفضل البرامج المتوفرة والمتخصصة فى حرق نسخ الويندوز على الكمبيوتر وذلك لأنه يوفر أمكانية حرق أكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة ! نعم، مع هذا البرنامج المجانى والمفتوح المصدر سيكون بأمكانك بكل سهولة من تثبيت أكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة دون أى صعوبات، ويحمل البرنامج واجهة نظيفة وخالية من الأعلأنات .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.