خطوات يجب القيام بها قبل تحديث هاتفك الأندرويد لتجنب المشاكل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، من أجل اصلاح مختلف الاخطاء و المشاكل التي يقع فيها نظام الأندرويد تقوم الشركة المنتجة لهذا النظام بعمل تحديثات دورية و من أجل أن يستفيد المستخدم من هذا التحديث وجب عليه القيام بتثبيته و لهذا يجب اعداد الهاتف من أجل ذلك و لهذا في موضوع اليوم سنطرح مختلف الخطوات الواجب القيام بها قبل عمل التحديث من أجل مساعدتك على تقليل المخاطر المصاحبة لذلك.



  • 1. النسخ الاحتياطي للبيانات

 كلما كان لديك نسخ احتياطية من البيانات الخاصة بك، فسوف تكون أكثر أمان، يمكنك اختيار النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك في التخزين السحابي، واستخدام التطبيقات المجانية مثل Hilium، نسخ الملفات عن طريق USB إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإرسال الصور الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني ... مهما كانت التقنية. من المهم إجراء نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك. إنه أمر ممل بالنسبة لكثير من الناس ولكن ذلك أمر لا بد منه.


  • 2. قم بشحن البطارية و التقاط سكرين شوت للشاشة



لأسباب واضحة، إذا كنت لا تريد أن ينطفئ هاتفك الذكي أندرويد في منتصف عملية التحديث، تأكد من شحن البطارية لحوالي 70-80 في المئة قبل محاولة تثبيت التحديث. كما أنها فكرة جيدة في هذه المرحلة أن تأخذ صور متعددة لشاشة هاتفك الرئيسية وحفظها.

إذا كنت تستخدم لانشر بديلة، يمكنك دائما حفظ تفضيلاتك. ولكن إذا كنت تستخدم لانشر تقليدي، فإن بعض الصور السريعة لشاشة هاتفك تسمح لك بإعداد الهاتف بعد التحديث في لمح البصر.


  • 3. مسح ("Wipe") ذاكرة التخزين المؤقت واستعادة لضبط المصنع


البعض يدعون أنه لا حاجة لإعادة تشغيل الهاتف بعد تحديث نظام أندرويد، وهذا قد يكون صحيحا بالنسبة لك. في أسوأ الحالات، يمكنك على الأقل مسح ذاكرة التخزين المؤقت للنظام بعد تثبيت التحديث. هذه هي أسرع وأسهل وسيلة لتجنب مشاكل البطارية والأداء.

إذا استمرت المشاكل، الاستعادة الكاملة مع الفيرموير الجديد تعطيك أفضل فرصة لتجنب العديد من المشاكل التي يبدو أنها تصيب الجميع بعد التحديث.

وبمجرد الانتهاء من عمل نسخة احتياطية لبياناتك وتثبيت التحديث، ببساطة قم بإعادة تشغيل الهاتف الخاص بك في وضع الريكوفري Recovery (على معظم أجهزة أندرويد، ببساطة اضغط على زر الطاقة وخفض مستوى الصوت في وقت واحد).

ثم انقر فوق wipe cache partition و factory reset. ثم أعد تشغيل الهاتف الذكي الخاص بك وإعادة تثبيت النسخ الاحتياطي.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.