أداة رائعة من كاسبرسكاي لمعرفة مدى قوة كلمة المرور الخاص بك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، هناك العديد من الطرق المختلفة تمنحك كلمة مرور قوية لاستخدامها في حساباتك المختلفة علي الانترنت كما يوجد هناك مولدات لكلمات المرور القوية وادوات آخري كثيرة، وفوق كل ذلك يُمكنك جعل كلمة المرور قوية يدوياً من خلال اتباع مجموعة من القواعد مثل كتابة من 8 إلي 12 حرف على الأقل وعمل مزيج بين الحروف والرموز المختلفة لخلق كلمة مرور قوية جداً، ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت كلمة المرور التي قمت بإنشائها قوية حقاً بما يكفي لتحمل هجمات القرصنة ويصعب تخمينها بسهولة، ربما عليك تجربة اداة كاسبر سكاي المميزة لمعرفة مدي قوة كلمة المرور وهل هي قوية ام ضعيفة ويجب تغييرها في الحال.

اداة Kaspersky Secure Password هي عبارة عن موقع تقوم بكتابة كلمة المرور به يخبرك بمدي قوة هذه الكلمة وهل هي صالحه لحساباتك ام لا من خلال مقارنتها بالعوامل التي تجعل كلمة المرور قوية، كذلك فإن الموقع يخبرك بالوقت المحتمل لتخمين هذه الكلمة من قبل المخترقين فكلما كانت اكثر كلمة كانت هذه الكلمة قوية بما يكفي للإطمئنان علي حساباتك بإستخدامك لهذه الكلمة.

 فقط كل ما عليك بعد الدخول إلي الموقع هو كتابة كلمة المرور الخاصة بك في الحقل المخصص لذلك بدون قلق لان الخدمة من شركة كاسبر سكاي احد افضل واكبر شركات الحماية في الوقت الراهن، علي اي حال بعد كتابة كلمة المرور سيظهر لك مؤشر كلمة المرور يوضح كلمة المرور قوية إذا كان بالاخضر وضعيفه إذا كان بالاحمر او الاصفر. كما بالاسفل يخبرك بالزمن المحتمل لتخمين هذه الكلمة.

Kaspersky Secure Password Check
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.