حل جميع مشاكل البلوتوث لا يعمل في الويندوز 10 بدون برامج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، واحدة من أكثر المشاكل الشائعة فى ويندوز 10 وهى أن البلوتوث لا يعمل فى الخلفية وبالتالى لا يمكن للكثير من المستخدمين الوصول الى البلوتوث فى نسخة ويندوز 10 المثبته على أجهزتهم، ولحل هذه المشكلة تقوم بالنقر على مفتاح علامة الويندوز + حرف r وكتابة هذا الأمر services.msc .

تفتح معك نافذة جديدة تقوم بالبحث عن خيار “Bluetooth Support Service” والنقر عليك كليك يمين ثم من القائمة التى تظهر أختر “Start” لتشغيل البلوتوث فى الخلفية بشكل صحيح .

بأمكانك أيضاً تشغيل خدمة البلوتوث بشكل تلقائى مع تشغيل النظام وذلك عن طريق النقر كليك يمين على خيار “Bluetooth Support Service” وأختيار “Properties” ومن النافذة التى تظهر معك تقوم بتحديد خيار “Automatic” والنقر على “OK” .



  • - البلوتوث لا يتصل بالأجهزة الأخرى 
إذا كنت قادرا على تشغيل بلوتوث ولكن لم تكن قادرا على الاتصال والأقتران بالأجهزة الأخرى، كل ما عليك فعله الدخول الى لوحة التحكم control panel ثم أختيار “Devices and Printers.” لعرض جميع الأجهزة المتصلة به، ثم تقوم بالنقر كليك يمين على الجهاز الذى تريد الأتصال به وأختيار “Remove Device.” 
بعد أن قمت بأزالة الجهاز تقوم بالأقتران معه مرة أخرى عن طريق النقر على عن “Add Device” التي تظهر على شريط التنقل العلوي واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة .

  • - السماح لأجهزة البلوتوث البحث عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك 
ربما يكون البلوتوث على الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل جيد ولكن المشكلة الوحيدة فقط التى تقابلك هى عند قيام شخص أخر بالبحث عن جهاز البلوتوث الخاص بك فى جهازك لا يصل اليه فما السبب ... ؟ هذا هو لأنك يجب أن تسمح يدويا لأجهزة البلوتوث العثور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وللقيام بذلك والعثور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الإطار الأجهزة والطابعات، انقر بزر الماوس الأيمن على البلوتوث والنقر على “Bluetooth Settings.” 
تظهر لك نافذة تقوم بوضع علامة صح أمام خيار “Allow Bluetooth devices to find this PC,” ثم النقر على زر “OK” لحفظ التغييرات .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.