جميع عروض الجيل الرابع 4G لجميع متعاملي الهاتف النقال في الجزائر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، هذا الموضوغ سيكون حصري لكل جديد يخص الجيل الرابع من جديد عروض المتعاملين الثلاث الى جديد الولايات التي أتيحت فيها خدمة الجيل الرابع و سكون هنالك تحديث مستمر.



  • نبدأ اولا بعروض شركة موبيليس:


جوازات الجيل الرابع

أضيفوا الإنترنت إلى عروض النقال دون التزام

العرض يخص زبائن WIN الجيل الرابع Navigui الجيل الرابع و جوازات بالجيل الرابع. 
تصفّحوا الأنترنت و اتصلوا بالشبكات الاجتماعية بجوازات الجيل الرابع 
لديكم الخيار بين عدة أنواع من جوازات الجيل الرابع للإنترنت النقال ذات التدفق العالي يختلف سعر جواز الجيل الرابع باختلاف حجم الأنترنت النقال ذات التدفق العالي باختلاف الذي تم اختياره .

*كم حجم جواز الجيل الرابع وكم سعره ؟
جوازات الجيل الرابعالصلاحية مدةالسعر دجالحجم
100 Mo6024 ساعة من وقت التشغيلجواز FB/WhatsApp
غير محدود250ساعةجواز * Turbo
غير محدود200ساعةمن 5h00 - 2h00 NIGHT*جواز
400 Mo300سبعة أيامجواز سبعة أيام
2G100030 يومجواز 30 يوم جيل الثالث
3 G130030 يومجواز 30 يوم الجيل الرابع
5 G210030 يومجواز 30 يوم الجيل الرابع
8 G320030 يومجواز 30 يوم الجيل الرابع
12 G430030 يومجواز 30 يوم الجيل الرابع
12 G430030 يومجواز 30 يوم الجيل الرابع
16 G560030 يومجواز 30 يوم الجيل الرابع
20 G600030 يومجواز 30 يوم الجيل الرابع

*مزايا اضافية
* الأسعار باحتساب كل الرسوم.
* العرض متوفر في شريحة الدفع البعدي فقط على # 900*
*يمكن شراء جوازات إضافية عبر قائمة #600* في شريحة Navigui
* اجبارية تشغيل الجيل الرابع.


مبتسم الجيل الرابع
مبتسم 4G
موبيليس تطلق شريحة مبتسم الجيل الرابع برصيد أولي بقيمة 100 دج بسعر 200 دج.

يمكن لزبائن الدفع المسبق تشغيل الجيل الرابع مجانا و الاستفادة من 2 جيغا انترنت مهداة.

العرض متوفر على مستوى الوكالات التجارية في الولايات المغطاة بالجيل الرابع وهي ورقلة، وهران والجزائر العاصمة .


موبيليس نافيڨي 4 جي
Navigui 4G
عرض موبيليس نافيڨي 4 جي الجديد هو أحدث عروض موبيليس المتناسبة مع الجيل الرابع، ويتوفر هذا العرض حاليا في ولايات ورقلة، الجزائر ووهران أي الولايات التي تتوفر فيها خدمة الجيل الرابع لموبيليس.
وفي التفاصيل يحتوي هذا العرض على شريحة نافيڨي 4G إضافة ل 12 جيغا أوكتي أنترنت صالحة لمدة 6 أشهر بواقع 2 جيغا كل شهر إضافة إلى هدية ترحيب في الشهر الأول تتمثل في 3 جيغا أوكتي أنترنت ودخول مجاني إلى الفيسبوك والواتس آب صالحة لمدة 30 يوم.
ويباع العرض الجديد مع كل المزايا المذكورة سابقا بمبلغ 2400 دج. كما يمكن شراء جوازات أنترنت جديدة من خلال تشكيل #600* أو عبر الدخول للرابط internet.mobilis.Dz من نفس الشريحة. ويمكن الإطلاع على الرصيد من خلال تشكيل #222*
بعد إنتهاء رصيد الأنترنت يبقى بالإمكان الإتصال بالأنترنت بسرعة مخفضة.


  • ثانيا عروض Djezzy :




شرع متعامل الهاتف النقال جازي صباح اليوم 1 أكتوبر في بيع عروض خدمة الجيل الرابع، في ثلاث ولايات المنصوص عليها في الرخصة، وهي كل من سطيف والجلفة وقسنطينة.

وأعلن جازي في بيان له اليوم 1 أكتوبر: "يسر متعامل الهاتف النقال جازي أن يعلن عن إطلاقه خدمة الجيل الرابع  في كل من ولايات قسنطينة، سطيف والجلفة وهي مناسبة لفتح صفحة جديدة في عملية تطوير الإنترنت ذو سرعة عالية عبر الهاتف النقال ووفق أعلى المعايير الدولية".
وعليه يدعو جازي زبائنه المشتركين في خدمة الجيل الثالث للتمتع بالجيل الرابع وبسرعته العالية ودون زيادة في السعر.
 حيث طمئنت جيزي مشتركيها، بأن كل شيء جاهز في المحلات التجارية لتوقيع عقد جديد للجيل الرابع واقتناء شريحة وحتى أحد الهواتف الذكية المعروضة والداعمة لتقنية 4G LTE.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لجازي فينشنزو نيشي: "أود أن أشكر وأهنئ الفرق التي مكنت جازي ليكون جاهزا لمعركة الجيل الرابع ولأن يكون مرجعا رائدا في قطاع التقنية الرقمية لكل المستهلكين الجزائريين ولتقديم مساهمتنا في تطوير الاقتصاد الرقمي الوطني".

 جازي سيغطي 20 ولاية بالجيل الرابع "4G" قبل نهاية 2016 
كما يعلن جازي عن إطلاق خدمة الجيل الرابع في الأسابيع المقبلة في سبعة عشر ولاية أخرى حيث سيستكمل نشر شبكته من الجيل الرابع في عشرين ولاية قبل نهاية عام 2016. والولايات المعنية بالجيل الرابع لجازي هي:" بجاية والبويرة، تيارت، سكيكدة، المدية، مستغانم، عين الدفلى، الجزائر العاصمة، وهران، البليدة، تلمسان، باتنة، تيزيوزو، برج بوعريريج، بومرداس، الوادي وميلة".

ومع خبرة مجموعة فيمبلكوم سيقوم جازي بنشر شبكة الجيل الرابع عبر كامل التراب الوطني ضمن المهلة المحددة وحسب المواصفات التي تم تحديدها مع الالتزام بتقديم أفضل تغطية.

Smart Line Huawei Y3II


أخيرا عروض أوريدو: 






أعلن السيد جوزيف جاد الرئيس المدير العام لمتعامل الهاتف النقال أوريدو Ooredoo اليوم من تلمسان عن الإطلاق المُسبق لخدمة الجيل الرابع 4G Plus في الجزائر وذلك بحفل تم تنظيمه بتلمسان.



وقد أكد جوزيف جاد أن أوريدو ستقوم بإطلاق خدمتها للجيل الرابع 4G Plus عند الإطلاق الرسمي لهذه الخدمة في ثلاثة ولايات هي تلمسان، بشار وتيزي وزو كما أكد أنه طلب من سلطة الضبط الحصول على ولايات أكثر لتغطيتها في الفترة القادمة بعدما نجحت أوريدو قبل أيام في تغطية 48 ولاية في خدمة الجيل الثالث.

وقد تم تجريب خدمة الجيل الرابع 4G Plus لأوريدو خلال الحفل الذي تم تنظيمه صبيحة اليوم بتلمسان حيث تجاوزت سرعة الانترنت 70 ميغابايت في الثانية كما أكد السيد جوزيف جاد أنه تم تسجيل معدل 69 ميغابايت في الثانية في العديد من التجارب السابقة للشبكة الرسمية التي سيتم إطلاقها لاحقًا في الولايات الثلاثة المذكورة أعلاه.

وبالحديث عن سعر خدمة الجيل الرابع الجديدة فقد أكد السيد جوزيف جاد أن السعر لن يتغير كثيرًا عن أسعار خدمة الجيل الثالث كما أكد أن الانتقال إلى خدمة الجيل الرابع الجديدة سيكون بصيغة مجانية كما تم التأكيد على توفير مفاتيح وشرائح للجيل الرابع على مستوى نقاط بيع أوريدو وكذا توفير تابلات وهواتف ذكية داعمة لتقنية الجيل الرابع للتماشي مع التطورات الجديدة في السوق.

وقد توجه السيد جاد بالشكر لكافة عمال أوريدو وكذا شركة “نوكيا” الشريك الرسمي لأوريدو في تنصيب معدات الجيل الرابع وكذا إطلاق الخدمة في انتظار الإعلان التجاري والرسمي لخدمة الجيل الرابع في الأيام المقبلة من طرف المتعاملين الثلاثة للهاتف النقال موبيليس، جازي وأوريدو.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , , , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.