برنامج Xtreme Download Manager 2017 البديل المجاني والمثالي لانترنت داونلود مانجر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، برنامج Xtreme Download Manager هو عبارة عن برنامج جديد ومجاني تماماً ومفتوح المصدر وصغير الحجم ، ولكنة ملفت للانتباة والاهتمام ايضاً ، فالبرنامج مشابهه تماماً لبرنامج انترنت داونلود مانجر من حيث الشكل والتصميم المقارب له وايضاً امكانية تجزأة الملفات اثناء التحميل لاكثر من رابط والتحميل منهم جميعاً نفس الوقت وبذلك يتم استخدام اقصي سرعة للتحميل. وبالتأكيد مع امكانية استكمال التحميل بعد ايقافه او توقف التحميل لاي سبب. كما انه يمكنك ايضاً استخدام البرنامج للتحميل من اليوتيوب وغيرها من مواقع الفيديو. فالبرنامج يقوم باستخدام نفس التقنيات الخاصة بانترنت داونلود مانجر من ضغط البيانات لتسريع عملية التحميل وغيرها من الامور. لذلك ان كنت تبحث عن برنامج مجاني بديل لانترنت داونلود مانجر فقد تكون فكرة تجربة هذا البرنامج هي فكرة جيدة بالنسبة لك.





برنامج Xtreme Download Manager هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر لتحميل الملفات من الانترنت بشكل اسرع ومنافس قوي لبرنامج انترنت داونلود مانجر ، فالبرنامج متوفر للويندوز وايضاً للينكس. كما أن البرنامج متوافق مع متصفحات الانترنت كالفايرفوكس وكروم واوبرا واكسبلورر وسفاري وغيرها من المتصفحات الشهيرة والمعروفة للجميع للتحميل من خلال البرنامج مباشرة وايضاً التحميل من مواقع الفيديو كاليوتيوب. فيمكنك التحميل مباشرة من البرنامج من خلال وضع رابط الفيديو ليبدأ التحميل مباشرة.تحميل البرنامج - رابط اخر )



البرنامج مميز ويقوم بتجزأة الملف حتي 32 جزء اثناء التحميل مما يجعل عملية التحميل اسرع. وهذا عكس برنامج انترنت داونلود مانجر والذي يسمح بتجزأة الملف الي 16 جزء فقط. فقد قمنا من قبل باستعراض موضوع حول افضل برامج تحميل الملفات من الانترنت وقمنا ايضاً باستعراض البرنامج الرائع والمجانيبرنامج EagleGet لتحميل الملفات من الانترنت بامكانيات وخواص رائعة ، والان ياتي لنا برنامج XDM ليدخل المنافسة. لذلك يمكنك تجربته.

.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.