برنامج XnRetro 2017 لاضافة العديد من التأثيرات على صورتك و التعديل عليها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، برنامج XnRetro المميز جداً والمتاح الان لنظام التشغيل ويندوز ونظام الماك واللينكس ، من خلال هذا البرنامج يمكنك اضافة 20 تأثير لوني علي صورك ، و15 تأثير اضاءة و 28 اطار لصورك بالاضافة الي ادوات للتعديل علي الصور في قمة التميز ، بالاضافة الي أن برنامج XnRetro هو برنامج لا يحتاج الي تثبيت فقط تقوم بتحميله ثم تشغيله مباشرة ، هذا البرنامج ممتلئ بالخواص الرائعة ويتميز بالسهولة والمرونة وايضاً التصميم الرائع كعادة تطبيقات الهواتف الذكية فدائما التصميم يكون مميز ، انصحك بتجربة هذا البرنامج ان كنت من عشاق برامج تعديل الصور واضافة التأثيرات علي الصور. 


برنامج XnRetro هو برنامج رائع ومميز وبمجرد استخدامه لاول مرة ستشعر انك امام تحفة فنية خاصتاً بالنسبة لعشاق برامج تعديل الصور بشكل عام وبرامج اضافة التأثيرات علي الصور بشكل خاص. فمن خلال البرنامج يمكنك اضافة تأثير علي صورك من 20 تأثير لوني و15 تأثير ضوئي ، ويمكنك اضافة اطار لصورك من 28 اطار وايضاً اضافة تباين للصورة وتشبع وتظليل وضجيج وغيرها من التعديلات والفلاتر. ان كنت مصور او شخص يهتم بالصور فهذا البرنامج هو تحديداً لك. تحميل البرنامج لويندوز 32 بت - تحميل البرنامج لويندوز 64 بت )


كما يمكنك التحكم بشكل كامل بدرجات التأثيرات وبكل الادوات الاخري فالبرنامج يتيح لك تحكم كامل وسهل جداً ، وكل ما عليك هو تحميل البرنامج ثم تشغيله مباشرة من جهازك ليبدأ المتعة وبعد تشغيله ستعرف انه بالفعل سهل الاستخدام وبسيط للغاية ، فالواجهه تحتوي علي الفلاتر والتأثيرات والادوات وكل ما عليك هو اختيار الصورة التي تريد التعديل عليها ثم اضافة التعديلات التي تريد ، ثم تقوم بحفظ الصور مرة اخري بعد التعديل. ثم تقوم برفعها ومشاركتها مع اصدقائك. البرنامج مميز وانصح بتجربته.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.