برنامج WirelessConnectionInfo 2017 لمعرفة قوة اشارة الواي فاي علي جهازك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، الطبيعي لديك علي الكمبيوتر او اللابتوب أن تلاحظ اشارة الوايفي من خلال النظر الي عدد الاشرطة في ايقونة الوايفي وبذلك يمكنك تحديد قوة اشارة الوايفي وقوة الوايفي وسرعته علي جهازك. ولكن بالتأكيد هذه الاشرطة لا تحدد القوة وتظل غير محددة وربما انت تريد أن تعرف قوة الاشارة تحديداً برقم نسبي في المية % ، ومن حسن الحظ أن لدينا اليوم طريقة لمعرفة قوة اشارة الويفي علي جهازك تحديداً برقم نسبي من المية مع معرفة الكثير من المعلومات الاخري عن الوايفي المتصل بجهازك.وكل هذا من خلال برنامج WirelessConnectionInfo صغير الحجم والذي يعمل بدون تثبيت.


برنامج WirelessConnectionInfo هو احد البرامج صغيرة الحجم المجانية من شركة NirSoft المعروفة ببرامجها الفريدة صغيرة الحجم والتي توفر الكثير من المهام الجديدة والغير متوفرة من قبل. حيث أن هذا البرنامج يتيح لك معرفة قوة الاشارة من 100 ، حيث تكون برقم محدد. فالبرنامج بشكل عام يعرض لك معلومات تفصيلية عن شبكة الوايفي المتصل بها جهازك من قوة الاشارة وايضاً حالة الاتصال والتشفير وغيرها من المعلومات ولكن بالتأكيد اهم هذه المعلومات هو قوة الاشارة والتي يتم تحديثها اذا ما ارتفعت واذا ما قلت بشكل لحظي. تحميل البرنامج )




البرنامج صغير الحجم ولا يحتاج الي تثبيت فقط تقوم بتحميله ثم تشغيله مباشرة وستظهر لك كل المعلومات عن الوايفي المتصل به جهازك. بالتأكيد معرفة قوة الاشارة تحديداً هو امر رائع. كما يمكنك حفظ كل هذه المعلومات كملف نصي تعود اليه في المستقبل بكل المعلومات بسهولة.

.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.