أفضل المواقع لإنشاء صور متحركة أون لاين بدون برامج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، عادة ما نحتاج الى انشاء صورة متحركة من أجل جعلها بانر اعلاني و لكي نستطيع جلب اهتمام الزائر لها أو نحتاجها في أمور أخرى مختلفة، و لهذا في موضوع اليوم سنعرض أفضل المواقع التي توفر لك الحصول على صور متحركة احترافية أون لابن و بدون برامج.


الصور المتحركة تكون بصيغة GIF ، واذا اردت أن تقوم بتصميم صورة متحركة احترافية فـ في الغالب انت بحاجة الي برنامج  ImageReady ، الذي يأتي مع برنامج فوتوشوب ، ولكننا اليوم سوف نقوم بشرح طريقة عمل صورة متحركة احترافية من خلال مجموعة ادوات اون لاين .

1- LooGix


هي اداة اون لاين تمكنك من صنع صورة متحركة عبر اختيار مجموعة صور ، ويمكنك استخدام حتي 10 صور ، فتقوم بتحويل هذه الصور الي صورة واحدة متحركة ، والتحكم في الوقت بين ظهور كل صورة ، وايضاً يمكنك التحكم باختيار تأثير متحرك ، ثم اختيار الصورة  ، وما يلي مجموعة من المؤثرات التي يمكن جعل صورتك مثلها . ( الافضل ، انصح باستخدامة )




كما يمكنك اختيار صورتين او اكثر ، لصنع صورة متحركة من خلالهم ، عبر اختيار الصور ، ثم اختيار حجم الصورة ، ثم اختيار السـرعة ، ثم الضغط علي Generate Animation .


2 - Picasion

اداة اون لاين ، مثل الاداة السابقة ، ولكنها تقدم تحكمات افضل ، مثل سرعة محددة ، وايضاً مقاس صورة محدد .


3 - Gickr

اداة اون لاين كالسابقين ، ولكنها تختلف في انه يمكنك تحميل فيديو يوتيوب الي صورة متحركة ، وهذه الخاصية مميزة جداً ، فتقوم بالضغط علي convert YouTube video ، ثم تقوم بوضع رابط فيديو اليوتيوب ، ولكن احرص ان يكون الفيديو قصير لان الصورة المتحركة لا تكون طويلة المدة . 




لا يختـلف عما سبق .


5 - Gifninja


ما يميز هذه الاداة عما سبق ، انه يمكنك رفع ملف فيديو وتحويلة الي صورة متحركة .

وفي موضوعات قادمة باذن الله ، سوف يتم عرض المزيد ، وسوف يتم عرض برامج ايضاً لتصميم صورة متحركة ، اتمني ان يكون الموضوع مفيد وواضح .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.