أفضل المواقع لانشاء غلاف وصورة بروفايل رائعة للفيس بوك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، منذُ اعلان الفيس بوك علي انطلاق الفيس بوك تايم لاين وقد قمنا باصدار عدة مواضيع حول تصميم غلاف للفيس بوك وايضاً قمنا بعرض مجموعة من افضل صور غلاف الفيس بوك. وكانت جميع الشروحات بالفعل مميزة ولكن بالتأكيد انت تريد دائما الحصول علي الجدد. فربما قمت بتحميل غلاف للفيس بوك الان ولكنك تريد تغييره وتريد التجديد وتريد الاجدد. ولا احد يستطيع أن ينكر بأن خاصية اضافة Facebook Cover حتي هذه اللحظة هي خاصية مميزة جداً. لذلك هناك العديد من المواقع التي ظهرت مع هذا التحديث وتخصصت في تصميمات مميزة ومحدثة يومياً لصور غلاف الفيس بوك يمكنك الاختيار بينها وتجديد غلاف الفيس بوك لديك بشكل يومي ومعرفة اكثر الصور تحميلاً ايضاً وشهرة. لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض 10 مواقع من افضل المواقع المتخصصة في صور غلاف الفيس بوك يمكنك من خلالها الحصول علي غلاف فيس بوك جديد يومياً او حتي تصميم غلاف خاص بك بسهولة. 


غلاف الفيس بوك ربما هو اجمل خواص الفيس بوك ، لانه يعبر عن الحالة الخاصة بك ، وهو اول ما يراه اي شخص يقوم بزيارة حسابك علي الفيس بوك ويمكنه من خلاله أن يعرف عنك بدون أن يبدأ في قراءة حسابك ليقرر اذا ما كان اهتماماتك تتفق معه فيقوم باضافتك او متابعتك ام لا تتفق معه فلا يقوم باضافتك او متابعتك. لذلك هو امر هام أن تقوم باختيار او تصميم غلاف فيس بوك يعبر عنك حيث أن اهميته لا تقل عن الصورة الشخصية.

  • تصميم غلاف فيس بوك خاص بك


العديد من الطرق لتصميم غلاف فيس بوك تم استعراضها على الموقع بالفعل ، وكانت هذه الطرق اون لاين بدون برامج ، فانت لست بحاجة الي تحميل اي برنامج لكي تصمم صورة غلاف فيس بوك. فقط من خلال مواقع اون لاين تقوم برفع الصورة التي تريد ثم بشكل آلي تحصل علي صورة غلاف فيس بوك فريد منها.


وهناك مواقع اخري وطرق اخري تمكنك من تصميم غلاف الفيس بوك بنفسك واضافة نص علي الصورة كما تحب والالوان والخطوط وغيرها وبتحكم كامل وايضاً هذه الطرق اون لاين. وهناك طرق اخري وهي من خلال اختيار الصورة التي تريد ثم تحويلها علي غلاف فيس بوك ثم اضافة التأثيرات التي تريد عليها بسهولة. يمكنك الاطلاع علي المواضيع التالية والتي تحتوي علي شروحات لتصميم غلاف فيس بوك خاص بك بسهولة.




بالفعل الطرق بالاعلي مميزة وتستطيع من خلالها انشاء صورة غلاف فيس بوك من صورتك سواء صورة شخصية او صورة عامة من الانترنت ومن خلال بعض الادوات الاون لاين ولمسات التأثيرات ستتمكن من الحصول في النهاية علي صورة غلاف خاصة بك ومميزة جداً.

  • افضل المواقع لتحميل غلاف الفيس بوك


بعض مواقع تحميل صور غلاف الفيس بوك تسمح لك بانشاء غلاف خاص بك ايضاً من صورة ، والبعض الاخر لا يسمح بذلك ، ولكن بشكل عام هذه المواقع تمكنك من الحصول علي احدث صور الغلاف وايضاً يمكنك الاطلاع علي اكثرها تحميلاً بشكل يومي والاحدث ايضاً. وهناك مواقع يمكنك من خلالها رفع الصورة مباشرة الي حسابك علي الفيس بوك ومواقع اخري تتيح تحميل الصورة علي جهازك ثم تقوم انت يدوياً برفعها الي حسابك علي الفيس بوك. والان قم بالاطلاع علي المواقع التالية والتي تعتبر افضل مواقع للحصول علي احدث صور غلاف الفيس بوك.


  1. Face Coverz 
  2. My Profile Cover 
  3. Coverize Me 
  4. FB Cover Pix 
  5. Trendy Covers 
  6. Cover Photo Finder 
  7. Get-Covers 
  8. My FB Covers 
  9. First Covers 
  10. Cover Photoz 
  11. FB Cover Street 
  12. Cover Canvas by The Site Canvas 
  13. Page Covers 
  14. 99covers 
  15. FotooBook.Com 



سواء قمت بتصميم غلاف الفيس بوك الخاص بك او تحميله ايضاً من احد المواقع بالاعلي فبالتأكيد سيكون رائع لانه يعبر عنك ومن اختيارك ، ودائما اختيارك يكون معبر عن شخصيتك وبذلك يتمكن اي شخص يقوم بزيارة حسابك من معرفة شخصيتك.

.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.