مجموعة من البرامج لتغيير الصوت اثناء المكالمات علي الكمبيوتر 2017 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، سنقوم اليوم باستعراض 5 برامج لتغيير الصوت اثناء المكالمات علي الكمبيوتر او كما تشاء. فعلي سبيل المثال قد تريد التحدث الي شخص ما ولكنك لا تريد أن تكشف عن صوتك الحقيقي وتريد ان تتحدث معه بشكل مخفي او قد تريد خداع بعض الاصدقاء او غيرها من الامور الكثيرة التي تجعلك في حاجة الي هذه البرامج. فيمكنك التحكم في عدة عوامل في الصوت لتغييره من خلال هذه البرامج. لذلك ان كنت تريد تغيير صوتك علي الكمبيوتر لديك والتحدث بصوت اخر ، فهذه البرامج تحديداً لك ويمكنك متابعة الموضوع للتعرف عليها. فلن نقوم باستعراض برنامج واحد بل 5 برامج لتغيير الصوت في المحادثات او علي الكمبيوتر او تغيير الصوت في ملف صوتي او غيرها.


  • 1. برنامج Voxal Voice Changer


برنامج Voxal Voice Changer هو برنامج مجاني ومميز ويقوم بتغيير الصوت ويحمل الكثير من المميزات والخواص. كما أن واجهه البرنامج سهلة للغاية ولا تحتاج الي شرح. فيمكنك التحكم في المؤثرات لتغيير الصوت كما تريد اثناء استخدامه. فيمكنك التحكم في مؤشرات الصوت والعمق وغيرها من الامور ، فيمكنك التجربة حتي تصل الي ما تريد. فالبرنامج ممتاز ورائع ويمكنك استخدامه في المحادثات الاون لاين وفي الالعاب الاون لاين ايضاً. تحميل البرنامج )


  • 2. برنامج Fake Voice


برنامج Fake Voice هو برنامج لتغيير الصوت بشكل ممتاز ، فهناك الكثير من الخيارات للتحكم في الصوت تماماً كما تريد أن يكون. فيمكنك تحويل صوتك ليصبح صوت انثي او صوت رجل او صوت طفل او صوت رجل كبير وغيرها من امكانيات التحكم في صوتك اثناء المحادثات وغيرها. فالبرنامج يقوم بتغيير الصوت في المحادثات واون لاين وبشكل عام علي الكمبيوتر. فبالتأكيد يقوم بالمهمة بشكل رائع وممتاز وكما تريد تماماً. وبالتأكيد واجهه البرنامج سهلة ولا تحتاج الي شرح. ( تحميل البرنامج )



  • 3. برنامج AthTeck Free Voice Changer



برنامج AthTeck Free Voice Changer هو برنامج اخر مجاني يمكنك من خلاله تغيير الصوت ولكن ليس اثناء التحدث علي الكمبيوتر ، بل يمكنك تسجيل مقطع صوتي وتقوم باستخدام هذا البرنامج لتعديل الصوت واضافة المؤثرات وغيرها من الامور علي المقطع الصوتي ، فيمكنك التحكم في الصوت للوصول الي مؤثرات مضحكة. وبالتأكيد البرنامج يعتبر من برامج تعديل الصوت تماماً كبرنامج Audacity ، فيمكنك بعد التحكم في نبرة الصوت وتغييرها علي المقطع الصوتي أن تقوم بمشاركته مع اصدقائك بسهولة وبدون مشاكل. ولكن البرنامج لا يدعم تغيير الصوت اون لاين بشكل مباشر. تحميل البرنامج )


  • 4. برنامج Voice Changer


برنامج Voice Changer هو برنامج اخر لتغيير الصوت ، حيث هناك الكثير من ادوات التحكم داخل البرنامج والتي يمكنك من خلالها تغيير الصوت كلياً ليصبح صوت مختلف تماماً. فيمكنك تحويل صوتك الي طفل صغير او رجل كبير او فتاة او غيرها. كما أن البرنامج يتيح امكانية تسجيل الصوت ايضاً. تحميل البرنامج )


  • 5. برنامج Skype Voice Changer


برنامج Skype Voice Changer هو برنامج اخر لتغيير الصوت ولكن كما يتضح لنا فهو يقوم بتغيير الصوت داخل مكالمات السكايب ، واغلبنا يقوم باستخدام برنامج سكايب علي الكمبيوتر او الاندرويد او غيرها. فيمكنك اثناء التحدث في السكايب أن تقوم بتغيير صوتك كما تريد ومن خلال تحكم كامل ايضاً. تحميل البرنامج )

.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.