برنامج Total Video Converter 2017 لتحويل الفيديوهات ومقاطع الافلام الى صيغ مختلفة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، برنامج Total Video Converter يعتبر من اشهر برامج تحويل الفيديو لأنه قادر علي تحويل جميع صيغ الفيديو المعروفة. و يستخدمه الملايين حول العالم. كما يمكنك أيضا من خلاله تحويل الفيديوهات و مقاطع الافلام الي صيغ الموبايل الشهير مثل 3gp و mp4 و غيرها ، البرنامج سريع جداً في عملية التحويل وبكفاءة عالية جداً.


من مميزات البرنامج هو امكانية دمج ملفات الصوت في الفيديو وايضاً استخراج الصوت من الفيديو وغيره من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك عند استخدامك لهذا البرنامج المميز ، واليك بعض من الصيغ التي يدعمها البرنامج :-

RM, FLV, AVI, ASF, WMV, DVB, MPG, MPEG, VOB, PSP, 3GP 3G2, MP4, RMVB, MP4, 3GP, 3G2 PSP, iPod, MPG, MPEG, AVI, GIF, SWF, DVD, SVCD, VCD, FLV, MOV ,ogm, gif, 



البرنامج يحتوي علي العديد من الخواص والمميزات التي تجعله فريد ومميز في مجاله ، ولكن البرنامج مجاني للتجربة لمدة 15 يوم فقط وبعد ذلك يجب عليك شراءه ، ولكن البرنامج مميز ويستحق ان تجربه علي الاقل لمدة 15 يوم والاستفادة من مميزاته.


حجم البرنامج : 15 ميجا
الترخيص : مجاني للتجربة


.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.