أفضل البرامج البديلة لبرنامج uTorrent 2017 لتحميل ملفات التورنت بسرعة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، اكررها دائما بان التحميل بالتورنت هو احد افضل ما يمكنك أن تقوم به لانه اسهل وافضل من التحميل بالروابط التي غالباً ما ستجدها غير متوفرة. وسبق وقمنا باستعراض طرق مجربة وفعالة من أجل رفع سرعة تحميل ملفات التورنت الى أقصى حدودها وهذه الطرق والخطوات هامة وتجعل التحميل اسرع بالفعل. وعندما نتحدث عن التورنت فبالتأكيد الجميع سيخبرنا بأن برنامج uTorrent هو الافضل وان الجميع يقوم باستخدامه ولكن ماذا عن البرامج الاخري؟ الا يوجد برنامج منافس له يمكنك تجربته او استخدامه كبديل له. الاجابة بالتأكيد ان هناك الكثير من البدائل وسنقوم بالانتقاء لنعرض لك 3 برامج بديلة لبرنامج uTorrent لتحميل الملفات بالتورنت يمكنك ان تستخدم احدها.


  • 1. برنامج Vuze

برنامج Vuze هو من البرامج المميزة جداً علي المستوي العام والمنافس الاول في رأي لبرنامج uTorrent ، ، فبشكل عام ان قمت بتحميل ملف تورنت ووجدت أن uTorrent بطئ نوعاً ما ، فهذا يعني أن هناك شخص علي الشبكة يقوم بالتحميل في نفس اللحظة وبذلك يمكنك تجربة Vuze وستجد انه قد قام بسحب السرعة من الاجهزة علي الشبكة وهذا اكثر ما يميزه بشكل عام. تحميل البرنامج )

  • 2. برنامج qBittorrent



برنامج qBittorrent هو برنامج اخر للتحميل بالتورنت وهو يعتبر المنافس الابرز لبرنامج uTorrent ، ولكن في رأي أن برنامج Vuze يجب أن يكون هو المنافس الاول. فالبرنامج بسيط ولكنه مميز وسريع في التحميل. يحمل الكثير من الخواص ويمتلك واجهه مستخدم جيدة. تحميل البرنامج )
  • 3. برنامج Deluge



برنامج Deluge هو لا يختلف كثيراً عن البرنامج بالاعلي ولكنه بسيط جداً ويحمل خاصية الاضافات حيث يمكنك الاختيار من صفحة الاضافات والتي من خلالها يمكنك اضافة خواص جديدة للبرنامج تماماً كاضافات المتصفح. تحميل البرنامج )


البرامج بالاعلي هي البدائل المتاحة وهناك الكثير غيرها ولكننا قمنا باستعراض الافضل ، ولكن بشكل عام اعتقد أن برنامج uTorrent وبرنامج Vuze هما الافضل بين هذه القائمة حيث أنهم المميزين في القائمة فقط ويختلفون عن بعضهم لبعض في الشكل وايضاً في الخواص. 
.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.