أدوات لازالة برامج الحماية المثبتة على الكمبيوتر من جذورها 2017 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بالتأكيد لديك برنامج حماية علي جهازك وربما تريد تغيير هذا البرنامج وتثبيت اي برنامج اخر ، وربما خيار جيد بالنسبة لك ان تقوم بازالة برنامج الحماية بالطريقة الصحيحة او كما يقال من جذوره. فتثبيتك لبرنامج حماية بدون ازالة البرنامج السابق علي جهازك ، ربما يسبب ضرر كبير ، فكما نعلم جميعاً من اكبر الاخطاء أن تقوم بتثبيت اكثر من برنامج حماية علي جهازك ، فاذا تم تشغيل برنامجين حماية علي نفس الجهاز فحتماً تحدث مشاكل نتيجة للتعارض فيما بينهم. ولكن لحسن الحظ أن اغلب شركات الحماية تقوم باصدار اداة لازالة برنامج الحماية الخاص بها من جهازك. ومن خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض هذه الادوات وتقوم انت بتحميل ما تريد منها حسب البرنامج المثبت لديك.


الان قم بالضغط علي الاداة التي تناسب البرنامج المثبت علي جهازك من قائمة الادوات بالاسفل. حيث تقوم بتحميل الاداة لازالة برنامج الحماية لديك ثم تقوم بتشغيلها مباشرة ثم Next حتي يتم ازالة البرنامج من جهازك بنجاح ، واريد أن اخبركم بأن استخدام احد برامج ازالة البرامج من جهازك قد يفي بالغرض ايضاً. ولكن دائما ما يكون خيار ازالة برنامج الحماية بالاداة الرسمية التابعة له هو خيار افضل لازالة البرنامج من جذورة تماماً. 



  1. اداة لازالة برنامج افاست 
  2. اداة لازالة برنامج ESET 
  3. اداة لازالة برنامج McAfee 
  4. اداة لازالة برنامج Norton 
  5. اداة لازالة برنامج Malwarebytes 
  6. اداة لازالة برنامج Kaspersky 
  7. اداة لازالة برنامج Panda 
  8. اداة لازالة برنامج ZoneAlarm 
  9. اداة لازالة برنامج Avira 
  10. اداة لازالة برنامج AVG 
  11. اداة لازالة برنامج BitDefender 
  12. اداة لازالة برنامج BullGuard 
  13. اداة لازالة برنامج Trend Micro 
  14. اداة لازالة برنامج IObit 
  15. اداة لازالة برنامج Comodo 
  16. اداة لازالة برنامج Dr. Web 
  17. اداة لازالة برنامج NOD32 
  18. اداة لازالة برنامج F-Secure 



بالتأكيد استخدام الادوات بالاعلي يعتبر الطريقة الافضل لحذف وازالة برامج الحماية من جهازك، حيث أن هذه البرامج مصممة خصيصاً لازالة كل برنامج حماية من الموقع الرسمي للمطور وبذلك استخدام الاداة الرسمية يتيح لك امكانية ازالة البرنامج من جذورة نهائياً وازالة ملفات البرنامج بالكامل. وبالتالي تعتبر افضل وسيلة، ولكن تذكر أن جهازك لا يمكن أن يبقي بدون برنامج حماية ولكن أن تقوم بازالة برنامج وتثبيت برنامج اخر فهو امر وارد جداً وطبيعي. خاصاً وان كنت من محبي اقتناص فرص البرامج المدفوعة كبرامج مجانية لفترة. وبالتالي تثبيت برنامج مدفوع مجاناً لمدة شهر او ثلاثة اشهر فستحتاج الي ازالته اولاً لتثبيت برنامج اخر لثلاث اشهر اخري ثم تثبيت برنامج اخر بعد ذلك.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.