تطبيق لوحة المفاتيح سوفتكي SwiftKey جلب العديد من الخيارات والإضافات الجديدة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، إن كنت أحد المحظوظين القلائل الذين لديهم نظام أندرويد 7.0 “نوجا” نُعلِمُكَ بأن تطبيق لوحة المفاتيح سوفتكي “SwiftKey” قد حصل اليوم على تحديث جديد تم فيه جلب العديد من الخيارات والإضافات الجديدة، أبرزها دعم اللوحة الآن للرموز التعبيرية القادمة مع اندرويد نوجا، مع الإشارة ان هذه الدعم تم جلبه مؤخرًا على نسخة التطبيق التجريبية “بيتا” والآن تم إصدارها بشكل رسمي وبنسخة مستقرة.

كذلك سيتمكن مستخدمي النظام والتطبيق من تحديد هذه الرموز وتغيير درجة لون البشرة وذلك بالضغط المطوّل على أحد الرموز، وجاء في سجل التحديث أنّه تم إصلاح خدمة مزامنة التوقعات والتنبؤات بشكل كامل سواء للكلمات والأرقام وحسابات البريد الإلكتروني، والتي في سابق المواعيد تم إيقاف خدمة المزامنة نظرًالوجود تسريبات لتنبؤات المستخدمين لمستخدمين آخرين.

أخيرًا يُمكنك الآن الإستفادة من التحديث بتحميله وذلك بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنا.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.