مجموعة من أفضل ألعاب سوبر ماريو للكمبيوتر لتذكر الماضي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، الالعاب المسلية دائما ما كانت محبوبة من قبل الجميع. ولا احد يستطيع أن ينسي لعبة سوبر ماريو الرائعة والتي يتذكرها الجميع ، وقد قضينا جميعاً ليالي باكملها امام هذه اللعبة. وحتي الان هذه اللعبة مازالت تتصدر عشاق الالعاب علي الرغم من التطور الكبير الذي حدث ويحدث في عالم الالعاب ولكن تظل هذه اللعبة من اشهر الالعاب وافضلها علي الاطلاق. وقصة هذه اللعبة يعلمها الجميع وهي محاولة ماريو انقاذ الاميرة من قلعة التنين ، ويجب عليه المرور بالمراحلة ومحاربة العديد من الوحوش والبط الطائر وغيرها من الامور. ومازالت هذه اللعبة تتطور دائما من قبل مطورين الالعاب. ولذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع بعرض 5 العاب سوبر ماريو للكمبيوتر يمكنك الاستمتاع بها واسترجاع الذكريات الجميلة معها ولكن هذه المرة بقليل من التطوير.
العاب سوبر ماريو دائما ما كانت رائعة. واليوم سنقوم باستعراض مجموعة من الالعاب المختلفة لسوبر ماريو ، عبارة عن اللعبة الاصلية لسوبر ماريو ولكن هذه المرة ببعض الاضافات والتطويرات الرائعة. فاذا كانت لعبة سوبر ماريو بالنسبة لك لعبة قديمة واصبحت مملة فلا تقلق لان هذه الالعاب مطورة من سوبر ماريو وباشكال وشخصيات جديدة ورائعة واصوات مذهلة ايضاً. والان نبدأ في استعراض الالعاب بالاسفل.

  • 1. لعبة New Super Mario Forever 2015




هذا الاصدار من لعبة سوبر ماريو الشهيرة هو اصدار مميز للغاية وسيعجبك كثيراً ومتطور بشكل كبير ومجاني من موقع Softendo وبالفعل اللعبة محبوبة للغاية ولعلها اشهر الالعاب المعروفة. وهناك بعض الشخصيات الجديدة من الاعداء وايضاً اصوات اللعبة مختلفه وربما تجدها مميزة. ولكن بلا شك هذا الاصدار من لعبة سوبر ماريو مميز ويستحق التجربة. الموقع الرسمي ) ( تحميل اللعبة )

  • 2. لعبة Mari0




لعبة Mari0 بهذا الاصدار مختلفة عن لعبة ماريو الاصدار القديم والمعروف ، حيث أن ماريو هذه المرة لديه سلاح في يده. وايضاً مع بعض التعديلات والاضافات الاخري ، ولكن الاصوات لم تتغير عن نسخة ماريو المعروفة لدي الجميع. الموقع الرسمي ) ( تحميل اللعبة )

  • 3. لعبة Super Mario War




هذا الاصدار من ماريو وهو Super Mario War مختلفة تماماً عن سوبر ماريو المعروفة للجميع. فهذه المرة متعددة اللاعبين ، حيث يمكنك أن تلعب مع اصدقائك علي نفس الكمبيوتر او تقوم باللعب مع الكمبيوتر. ويجب أن تمنع الاخريين من الفوز من خلال الفوز انت. تحميل اللعبة )

  • 4. لعبة Super mario Bros X




اصدار اخر للعبة سوبر ماريو يحتوي علي نفس المغامرات للعبة سوبر ماريو القديمة وايضاً نفس الشخصيات. ولكنه يحتوي علي بعض الخواص الجديدة كامكانية اللعب مع لاعبين اخرين وفي عدة مستويات. ويمكنك ايضاً اللعب مع اصدقائك من خلال أن تنقسم الشاشة الي جزئين ولكل منكم جزء من الشاشة للعب. الموقع الرسمي ) تحميل اللعبة )

  • 5. لعبة Super Mario 3 : Mario Forever




علي الرغم من أن هذا الاصدار محدث الا انه مميز للغاية ويعتبر تماماً كالاصدار القديم لسوبر ماريو ولكن مع بعض التعديلات المميزة والتي يتضح انها متقنة للغاية. فاذا كنت من عشاق سوبر ماريو القديمة فستكون هذه اللعبة تماماً ما تبحث عنه. الموقع الرسمي ) ( تحميل اللعبة )

دائما ما كانت لعبة سوبر ماريو هي عشق الجميع. والالعاب بالاعلي هي تطوير للعبة سوبر ماريو للكمبيوتر ، وهناك ايضاً العاب سوبر ماريو اون لاين ، ولكن بما أن الحجم لهذه الالعاب صغير ، فلماذا لا تقوم بتحميلها علي جهازك بدلاً من اللعب اون لاين !. اتمني أن تكون الالعاب بالاعلي مسلية ومميزة وشكراً لكم.

.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.