خطوات يجب القيام بها بعد توقف جهاز الاندريد عن العمل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أثناء استخدامنا المستمر لجهاز الأندرويد أو التابلات عادة ما نواجه بتوقف الهاتف عن العمل و اعادة تشغيله تلقائيا و هذا ما يسبب لنا بعض المشاكل بفقدان مختلف الملفات و المعلومات والمهام التي كنا بصدد كتابتها أو تصميمها بتطبيقات مختلفة، وهذه المشكلة راجعة بشكل رئيسي الى الحمل الزائد على الجهاز مما يؤدي الى ارتفاع درجة حرارته وفي بعض الأحيان تكون له أسباب أخرى، ولهذا في موضوع اليوم سنتعرف على كيفية فحص الهاتف و تحديد سبب هذه المشكلة بخطوات بسيطة وباضافة الى كيفية اعادة تشغيل الهاتف في حال توقفه عن العمل.

الخطوة الأولى التي يجب القيام بها بعد توقف الهاتف هو نزع البطارية من الجهاز لمدة قصيرة بعدها نقوم بارجاعها وتجربة تشغيل الجهاز فربما سيعمل معك لانك قمت في هذه الخطوة بتفريغ شحنات الطاقة من اجزاء الهاتف،

 اما في حالة إذا كانت بطارية جوالك غير قابلة للإزالة فقم بالضغط على زر التشغيل لمدة 10 ثوان وأعد تشغيل الجهاز.

ربما يكون السبب ايضا في عدم تشغيل هاتفك الاندرويد هو أنك قمت في وقت سابق بتثبيت واجهة تشغيل جديدة للهاتف او روم معدل وقد تسبب في حدوث مشكلة في الهاتف ادت إلي إيقافه عن العمل والحل هنا هو إعادة تثبيت واجهة التشغيل او الروم الاساسي لهاتفك الذي يآتي مع هاتفك وبطبيعه الحال سيكون لكل هاتف الطريقة الخاصة به لكن يُمكنك البحث بواسطة جوجل عن “reinstall firmware” ومن ثم كتابة اسم هاتفك وستظهر لك نتائج تساعدك في تنفيذ هذا الحل.
والخطوة الأخرى التي يمكن أن تقوم بها في مثل هذه الحالات هو محاولة شحن هاتفك لعدة دقائق فلربما المشكل يتعلق بحالة البطارية التي يمكن أن تكون تالفة أو غير مشحونة و بالتأكيد لن تحصل على تنبيه على هاتفك و هو في الحالة التي عليها إلا بعد شحنها و التأكد من استجابتها بشكل جيد، لذا يجب شحن البطارية لمدة دقائق وبعدها حاول تشغيل الهاتف مرة أخرى.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^

      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.