تطبيق Samsung Focus من شركة سامسونغ لتسهيل ادارة المهام والمواعيد | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أطلقت شركة سامسونغ الرائدة في مجال الهواتف الذكية تطبيقا جديدا يهدف لمساعدة المستخدم في إدارة مهامه ومواعيده وبريده الإلكتروني في مكانٍ واحد. يحمل التطبيق اسم Samsung Focus ويمكن اعتباره مُنافسًا لتطبيق BlackBerry Hub الذي يُقدم نفس الفكرة والذي تم طرحه مؤخرًا على أندرويد.

ومهمته تجميع كلٍ من رسائل البريد الإلكتروني والتقويم وجهات الإتصال والمذكرات واشعاراتهم في مكان واحد، بخصوص البريد الإلكتروني فهو يدعم ملقم Exchange وكذلك IMAP و POP3 وهو ما يعني أن جميع خدمات البريد الإلكتروني متوافقة مع التطبيق، كذلك يَجلُب الدعم للإنضمام لمكالمات المؤتمرات الجماعية مع الخدمات المدعومة لذلك، فضلًا عن محرك بحث من خلاله يُمكن للمستخدم البحث عن جميع البيانات المتعلقة بداخل التطبيق والتي يدعمها.

التطبيق الذي يعمل على هواتف سامسونج فقط، بنظام أندرويد 6.0.1 وما فوق يتيح للمستخدم إضافة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة به والمزامنة مع التقويم وإضافة المهام، بهدف متابعة كل هذه الأشياء بسهولة من مكان واحد.
يمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر بلاي من هنا.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.