كيفية ازالة الفيروس الخطير Auto-run من جهازك بخطوات بسيطة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقية الجزائرية، فيروس اوتو رن Auto-run , يعد من اكثر الفيروسات انتشارا , وهو فيروس ( لعين ) , من الصعب التخلص منه , لكن مع هذا الموضوع باذن الله سوف نتخلص منه بسهولة , و في الغالب ينتقل هذا الفيروس الي الجهاز عن طريق الفلاش ميموري .. , تابع


1 - قم بالذهاب الي Control panel , ثم Folder Options , ثم  انتقل الي تاب View , ثم قم بوضع صح علي "Show hidden files and folders" , ثم قم بحذف علامة صح من "Hide protected Operating system files"


2 - الان قم باستخدام برنامج انتي فيرس مجموعة من افضل برامج الحماية لعام 2016 التي اعلن عليها موقع و معهد الحماية AVTest مع روابط مباشرة للتحميل, او اي برنامج انتي فيرس لا يهم , ثم قم بتحديث البرنامج ( عمل اب دايت Update ) , ثم قم بعمل اسكان ( فحص ) للجهاز باكملة , واتركه حتي ينتهي 
الان تم التخلص من الفيروس , فقط انصحك بتغيير النسخة ( تسطيب نسخة ويندوز جديدة ) , للتخلص من جميع اثار هذا الفيروس .
وهذا كل شئ ... , ( مع ملاحظة قد يكون لديك طريقة اخري للتخلص من هذا الفيروس , فاتمني ان تقوم بمشاركتها معنا عن طريق وضع تعليق )
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.