برنامج Remix OS Player لمحاكاة العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أعلنت شركة Jide المطوّرة لنظام التشغيل Remix OS المبني على أندرويد، عن إطلاقها تطبيقًا جديدًا باسم Remix OS Player يتيح لمستخدمي ويندوز (وقريبًا ماك) تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر بأداء عالي وسهولة كبيرة.
هذا البرنامج سيقدم تجربة مميزة ومعدلة من نظام أندرويد مع كل مميزات النظام الرائعة، وهو يعمل كنظام افتراضي داخل نظام ويندوز بعد تحميله وتثبيته، حيث يحتوي على متجر جوجل بلاي والذي منه تستطيع تحميل كل التطبيقات والألعاب التي ترغب بها.
 ما يميز هذا النظام عن غيره هو ميزة النوافذ المتعددة حيث يمكن فتح نافذتين أو لعبتين في نفس الوقت، البرنامج يقدم تجربة مميزة جداً ولكنه يحتاج مواصفات جيدة ليعمل بشكل جيد وبدون مشاكل حيث كلما كان معالج حاسوبك أفضل كان أداء البرامج أحسن وزادت سرعة الاستجابة.

في الفيديو الترويجي التالي الذي نشرته الشركة تم التركيز على ميزات Remix OS Player في تشغيل الألعاب مثل إمكانية التحكم بلعبتين أو أكثر ضمن التطبيق على واجهة الكمبيوتر، وقابلية الوصول إلى متجر جوجل بلاي، وإمكانية استخدام النوافذ المتعددة وميزات نظام Remix الأخرى:
المحاكي هو الأحدث ويعمل بنظام Remix OS المبني على نظام أندرويد مارشميلو 6.0.
تطبيق Remix OS Player أحد التطبيقات الجديدة والذي يُمكن معه تشغيل ألعاب وتطبيقات أندرويد من على جهازك الحاسوب ويندوز، مع توفيره العديد من المزايا الجميلة، وهو بدوره يعمل بمجرد تنصيبه على سطح المكتب، ومن أبرز المزايا التي يوفّرها هذا التطبيق أنه يَجلب معه متجر قوقل بلاي وبالتالي يُمكن للمستخدم تحميل التطبيقات أو الألعاب التي يريدها، كذلك يدعم تعدد المهام أي تشغيل أكثر من تطبيق على نفس الشاشة، جنبًا إلى جنب يدعم خاصية السحب والإسقاط عند نية المستخدم نقل شيء من مجلد إلى آخر.
أخيرًا التطبيق متاح مجاني وبالكامل يمكنك تحميله بالإنتقال إلى هنا، ويجب على المستخدم أن يكون الويندوز إصدار 7 فأحدث نسخة “64 بت”، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، ومعالج على الأقل Core i3، مع الإتصال بالشبكة، وأخيرًا تفعيل خاصية المحاكاة “Virtualization” من على BIOS.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.