برنامج Realtek High Definition Audio 2016 لتعريف جميع أنواع كارت الصوت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،  Realtek High Definition Audio هو برنامج اساسي علي اي جهاز كمبيوتر ، البعض يخطأ ويتخيل أن برنامج Realtek فقط هو عبارة عن تعريف لاي كارت صوت لديك ! ، ولكن الحقيقة أن هذا البرنامج يقوم بادارة الصوت علي جهازك بشكل رائع ومميز وايضاً لمن يعاني من مشاكل تشويش الصوت ! او أن الصوت لا يشتغل فيجب عليه متابعة هذا الموضوع لانه هام بالنسبة لهم ، برنامج Realtek يمكنه تعريف اي كارت صوت لديك بدون الحاجة الي اسطوانة التعريفات. 
برنامج Realtek هو من اهم البرامج علي جهازك الخاصة بالصوت وانصح الجميع باستخدامه لان به خواص مميزة في التحكم في الصوت ، بحيث يمكنك تغيير الصوت وايضاً تغيير بيئة الصوت وايضاً يساعد في تشغيل الاصوات عالية الجودة بكفاءة عالية ، والكثير من الخواص الاخري التي يوفرها البرنامج. ويمكنك ايضاً اضافة مؤثرات علي الصوت العام لجهازك ، والتحكم في المايك ايضاً ، وهناك المزيد ستتعرف عليه خلال السطور التالية. ولكن الان قم بتحميل البرنامج. تحميل البرنامج لويندوز 7/8/10  - تحميل البرنامج لويندوز 8 /Vista/7 )

  • حل مشكلة تشويش الصوت او الصوت لا يعمل باستخدام Realtek

كارت الصوت غالباً يحتوي علي ثلاثة مخارج ، الاحمر والاخضر والازرق ، ومن المعروف أن المخرج الثاني هو الخاص بالصوت والاول بالميك ! ، ولكن مع هذا البرانج العملاق يمكنك تغيير المخارج علي حسب ما تريد بسهولة ، فـ علي سبيل المثال ان كان الصوت لديك لا يعمل بشكل صحيح او هناك تشويش فيمكنك تبديل المخارج واستخدام مخرج اخر ، لان المشكلة هنا تكون في مخرج الصوت وبدلاً من شراء كارت صوت جديد فتقوم باستخدام المخرج الاخر بدلاً من الثاني.



حيث تقوم بتوصيل السماعات باي مخرج اخر تريد ، ويجب أن يكون البرنامج يعمل ، ثم بعد ذلك تظهر لك نافذة وتسألك عن ما الذي قمت بتوصيلة ، فتقوم باختيار Headphone سماعة الاذن ، او تقوم باختيار Mic In مايك ، او تقوم باختيار Rear Speaker Out علي حسب ما تريد.

  • الخلاصة
برنامج اساسي بالتأكيد ويوفر تحكم في الصوت رائع ، فبالنسبة لمستخدمي ويندوز 7 /8 و ويندوز 10 فتعريف الصوت لديهم تلقائياً ولكن لن تتوفر لك هذه الخواص والامكانيات في التحكم الا من خلال تحميل وتثبيت هذا البرنامج ، لذلك هو اساسي علي جهازك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وأن يكون البرنامج ايضاً مفيد بالنسبة لكم. وتابعونا دائما.

.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.