أفضل البرامج والأدوات لتثبيت نظام وهمي على الكمبيوتر | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في بعض الأوقات نحتاج لتجريب نظام تشغيل جديد لنرى هل يناسب تطلعاتنا و لكن لا يمكننا عمل فورمات كامل للحاسوب من أجل تثبيت النظام لأننا يمكن أن نجده لا يتلاءم مع استخداماتنا و لهذا وجب تثبيت كنظام وهمي أولا، فتثبيت نظام وهمى لتجربته أو لأستخدامه فى أى غرض ما بجوار النظام الأساسى بحيث يمكنك تثبيت لينكس بجوار ويندوز أو تثبيت نسخة ويندوز بجانب نسخة ويندوز أخرى على نفس الكمبيوتر أو حتى تثبيت الأندرويد بجانب نسخة الويندوز، وهو بكل تأكيد أمر أكثر من رائع وضرورى جداً خصوصاً اذا كان هناك نظام جديد وتريد تثبيته على الكمبيوتر وتجربته وبالطبع فى هذه الحالة يكون من الأفضل تثبيته كنظام وهمى وتجربته لتعرف كل التفاصيل عنه وهل هو بالفعل يستحق أن يكون نظام أساسى أم لا ؟ وفى حالة اذا وجدت أنه مناسب تقوم بتثبيته كنظام أساسى .



  • 1 : Hyper-V 
الهايبر في ( بالأنجليزى : hyper-v ) وهو يعد واحد من أهم الخصائص المدمجة فى نسخة ويندوز 8 ونسخة ويندوز 10 بشكل أفتراضى وبالتالى سوف يغنيك عن تحميل وتثبيت أى برامج خارجية متخصصة فى تثبيت نظام وهمى، وعن تجربة شخصية يعتبر hyper-v واحد من أفضل البرامج التى توفر للمستخدمين عمل نظام وهمى بجوار النظام الأساسى ويوفر الكثير من المميزات . أما بخصوص طريقة تشغيل أو تفعيل البرنامج تابع هذا المقال " شرح لخاصية hyper-v للويندوز وكيفية تشغيلها على الويندوز 10 " خصوصاً أنه لا يظهر ضمن البرامج المثبته على الكمبيوتر ولا يمكنك العثور عليه ألا بالقيام بتفعيله أولاً قبل أى شىء .

يعد أيضاً هذا البرنامج واحد من أفضل البرامج المتخصصة فى عمل نظام وهمى على الكمبيوتر ويتميز بسهولة الأستخدام بحيث يمكن للجميع التعامل مع البرنامج وبكل سهولة دون أى صعوبات، وهذه النسخة من البرنامج متوفرة بشكل مجانى يمكنك تحميله وتجربته والأطلاع على المميزات التى يوفرها هذا البرنامج الرائع بنفسك .

 واحد من أقوى البرنامج التى تساعد جميع المستخدمين فى عمل وانشاء نظام وهمى بجانب النظام الأساسى على الكمبيوتر، ويمكن لك تثبيت البرامج كما يوفر لك كل الأعدادات وكأنك تستخدم نظام تشغيل أفتراضى هذا ويدعم البرنامج مجموعة من الأنظمة المختلفة هذا وتعمل الشركة القائمة على البرنامج بتطويره بشكل دائم لينافس البرامج الأخرى المتخصصة فى عمل نظام وهمى .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.