أفضل البرامج لتسجيل فيديو من داخل الألعاب على الكمبيوتر 2017 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، الجميع يحب العاب الكمبيوتر وبالتأكيد اثناء اللعب تتمني لو تقوم بتسجيل مقطع ما في مرحلة او هدف ما قمت باحرازه في الفيفا او مقطع لتغلبك علي عملاق ما في لعبة او حتي تسجيل فيديو يشرح كيفية تخطي مرحلة ما في لعبة او القيام بشئ ما. من حسن الحظ انه يمكنك بالفعل تسجيل هذا المقطع بسهولة باستخدام برامج تسجيل الفيديو داخل الالعاب تحديداً. لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض افضل البرامج التي يمكنك من خلالها تسجيل فيديو او مقطع ما من داخل اللعبة مباشرة واثناء اللعب. وبعد تسجيل الفيديو يمكنك رفعه علي قناتك علي اليوتيوب او علي الفيس بوك وبذلك تشارك الفيديو مع اصدقائك.


علي الرغم من انها قد تكون وسيلة للترفية ولكن هناك العديد من الاشخاص الذين يقومون بتسجيل فيديو من داخل الالعاب لكيفية تخطي مرحلة ما او اجمل الاهداف التي قام باحرازها في الفيفا او غيرها من الاشياء ويقوم برفعها علي قناة اليوتيوب ثم يحصل علي مشاهدات ويقوم بتحقيق ارباح من اليوتيوبوبالتأكيد هي وسيلة رائعة لتحقيق الارباح خاصاً مع شهرة الالعاب وعمليات البحث. والان نقوم باستعراض افضل البرامج لتسجيل فيديو من داخل الالعاب.

  • 1. برنامج Fraps




برنامج Fraps هو الاشهر في تسجيل الفيديو من داخل الالعاب علي الاطلاق. فالبرنامج يتميز بالاحترافية مع واجهه سهلة الاستخدام. وتتميز الفيديوهات التي يتم تسجيلها باستخدام برنامج Fraps بالجودة المميزة ، ولكن ايضاً الحجم الخاص بها يكون كبير للغاية. وهنا ستكون بحاجة الي تغيير صيغة الفيديو وايضاً اليتقليل حجم الفيديو من خلال برامج تعديل الفيديو فالامر لم يعد صعب خاصاً وانك ان كنت ستقوم بنشر الفيديو علي اليوتيوب او علي الفيس بوك فستقوم ببعض المونتاج واضافة صوت ما او بعض المؤثرات حتي تجعل الفيديو افضل. لذلك لا اعتقد أن هناك شخص سيقوم بتسجيل الفيديو بدون التعديل عليه باي حال من الاحوال. لذلك فالبرنامج مميز ومعروف. ولكنة مجاني فقط لتسجيل فيديو في حدود 10 دقائق. (تحميل البرنامج )

  • 2. برنامج Ezvid




برنامج Ezvid هو برنامج لتعديل الفيديو وايضاً لتسجيل الشاشة فيديو ومن خواص البرنامج امكانية تسجيل الفيديو داخل الالعاب. والافضل أن البرنامج مجاني تماماً وسريع للغاية وسهل الاستخدام. ويمكنك ايضاص رفع الفيديو مباشرة بعد تسجيله الي اليوتيوب. كما أن البرنامج يحتوي علي تعديل الفيديو بمعني انك ستقوم بتسجيل الفيديو ثم تقوم بتعديله من خلال البرنامج ، فيمكنك تعديل الفيديو واضافة نص علي الفيديو او تأثيرات لجعل الفيديو افضل. تحميل البرنامج )

  • 3. برنامج Camtasia



بالتأكيد برنامج Camtasia هو البرنامج الافضل في تسجيل الشاشة فيديو بشكل عام. ويمكنك ايضاً من تسجيل الفيديو من بعض الالعاب بسهولة ولكن البرنامج قد يكون غير فعال مع الكثير من الالعاب خاصاً الفيفا. ولكن بالتأكيد هو برنامج مميز واذا كانت اللعبة يمكن أن تعمل في ايطار صغير وبشكل مصغر فيكون هذا البرنامج فعال في تسجيل الشاشة من داخل الالعاب.

  • 4. برنامج Movavi Game Capture




برنامج Movavi Game Capture هو برنامج مجاني للتجربة ومميز لتسجيل الفيديو من داخل الالعاب بشكل ممتاز وبتحكم رائع وايضاً لا يؤدي الي بطئ اللعبة او استهلاك موارد الجهاز مما يؤدي الي بطئ الكمبيوتر. وتقوم ايضاً ببدأ التسجيل بضغطة واحدة فقط وتقوم بايقاف التسجيل بضغطة اخري ، بحيث تقوم بالضغط علي F10 لبدأ التسجيل وضغطة اخري لايقاف التسجيل. ويمكنك الضغط علي F9 لايقاف المؤقت والاستمرار في التسجيل. بالتأكيد برنامج مميز وسهل الاستخدام ويمكنك من تسجيل الفيديو والصوت معاً وتحديد الجودة والتحكم في الصيغة. تحميل البرنامج )

  • 5. برنامج Razer Game Booster




برنامج Razer Game Booster قد يعرفه البعض بأنه برنامج لتسريع الالعاب وتشغيلها بشكل افضل. ولكن هناك ايضاً خاصية تسجيل الفيديو من داخل الالعاب. فمن خلال هذا البرنامج المجاني يمكنك تسجيل الفيديو والصوت من لعبتك المفضلة بالاضافة الي تصوير الصور ايضاً. حيث تقوم بضبط المفاتيح والتي من خلالها يبدأ التسجيل ويتوقف التسجيل.وايضاص تقوم بضبط اعدادات الفيديو من حيث المساحة والجودة. تحميل البرنامج )
وهناك برامج اخري يمكنك تجربتها كـ برنامج Bandicam ، وبرنامج Taksi ، وايضاً برنامج Gamecam. فيمكنك استخدام اي برنامج تريد من هذه البرامج الرائعة لتسجيل فيديو من داخل الالعاب علي جهازك ومشاركة الفيديو مع اصدقائك علي الفيس بوك ايضاً والشبكات الاجتماعية. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وشكراً لكم.

.^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.