مجموعة من أفضل البرامج الشبيهة ببرنامج HotSpot Shield 2017 لفتح المواقع المحجوبة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موثع التثنية الجزائرية، الجميع علي علم بالبرنامج الشهير HotSpot Shield والذي يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة في بلدك ، ولكن هذا البرنامج بالنسخة المجانية لم يعد فعال بشكل كبير واصبح الجميع يبحث عن بديل فعال ومجاني بشكل كامل. وهذا البرنامج ليس فقط لفتح المواقع المحجوبة ولكنه ايضاً لاخفاء الـ IP والتصفح بشكل خفي. وتصفح المواقع التي ربما تم حجب بلدك من تصفحها ، فبعض المواقع تقوم بحجب بعض البلاد من تصفح موقعها. ولكن كما ذكرنا الجميع اصبح يبحث عن بديل فعال ومجاني له ، لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بعرض 5 برامج بديلة لبرنامج Hotspot Shield لتصفح المواقع بشكل خفي وفتح المواقع المحجوبة عن بلدك.
و قد تطرقنا سابقا الى: 
برامج بديلة لبرنامج Hotspot Shield


برنامج Hotspot Shield وجميع البرامج القادمة والبديلة له هي بناء علي سيرفرات VPN وهي اكثر الطرق اماناً لتصفح الانترنت وتجعل تصفحك للانترنت خفي تماماً ومن دولة اخري. لذلك هي وسيلة رائعة اذا ما كانت هناك خدمة ما متوفرة في بلد اخري وغير متوفرة لبلدك فتقوم بالاتصال بسيرفر VPN حتي تتمكن من الاستفادة من هذه الخاصية. لذلك سنقوم باستعراض 5 برامج رائعة ومميزة يمكنك استخدامها.

  • 1. برنامج Ultrasurf



برنامج Ultrasurf هو عبارة عن برنامج VPN مميز للغاية ومجاني تماماً. فيمكنك من خلاله تغيير IP جهازك تماماً الي اي بي لدولة اخري وبذلك يمكنك تصفح جميع المواقع المحجوبة في بلدك بسهولة. وايضاً يوفر لك الخصوصية حيث تقوم بتصفح المواقع بشكل خفي تماماً ، بالاضافة الي تنظيف بيانات التصفح والكوكيز وغيرها بحيث تصبح بلا امكانية للتتبع وفي حماية تامة. فمن خلال هذا البرنامج يمكنك تصفح الانترنت في امان تام. تحميل البرنامج )

  • 2. برنامج CyberGhost



برنامج CyberGhost هو برنامج مجاني ويوجد ايضاً اخر مدفوع وعلي حسب المميزات والامكانيات. البرنامج بالنسخة المجانية تستحق الاحترام لانها تقدم لك خدمة مجانية مميزة. حيث لديك 1 جيجا مجاناً شهرياً تصفح مجاني تماماً. كما انه يمكنك اختيار من بين 4 دول للاتصال من خلالهم. بالتأكيد برنامج مميز وخدمة رائعة ويمكنك الاستفادة بالخدمة المجانية المقدمة من خلاله كبديل لبرنامج Hotspot Shield. تحميل البرنامج )

  • 3. برنامج Tunnel Bear


برنامج Tunnel Bear هو احد افضل برامج الـ VPN المتاحة والاسهل علي الاطلاق حيث يمكنك الانتقال بين سيرفرات الـ VPN لـ United States و United Kingdom. كما أن هناك خطة مجانية للبرنامج وهي 500 ميجا مجاناً شهرياً تصفح. فالبرنامج مميز واستخدام البرنامج سهل للغاية من خلال On للتشغيل و Off للايقاف وايضاص يمكنك التبديل بين السيرفرات بسهولة. بالتأكيد برنامج مميز. تحميل البرنامج )

  • 4. برنامج proXPN


برنامج proXPN هو برنامج مجاني ومميز ويقوم باخفاء بلدك لتصفح خفي وآمن تماماً. وبذلك يمكنك تصفح المواقع المحجوبة عن بلدك بسهولة. البرنامج يتطلب تسجيل عضوية وتسجيل الدخول من خلالها. (تحميل البرنامج )

  • 5. برنامج ExpatShield



برنامج ExpatShield هو برنامج اخر مميز ومجاني تماماً لتسجيل الدخول الي الانترنت من خلال IP من المملكة المتحدة UK. وبالتأكيد اكثر ما يميز البرنامج انه مجاني تماماً. تحميل البرنامج )
بالتأكيد هناك برامج اخري رائعة وتعتبر بديلة لبرنامج Hotspot Shield ، لذلك هل لديك برنامج وتقوم باستخدامه وتعتقد انه رائع ويجب أن يكون ضمن هذه القائمة. اذا فلماذا لا تشاركه معنا في التعليقات بالاسفل. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والبرامج مفيدة ومميزة وشكـــراً لكم.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.