كيفية لعب لعبة قتال الشوارع والمصارعة الرائعة Def Jam: Fight for NY على هاتفك الأندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،لعبة Def Jam: Fight for NY التي عشنا معها ذكريات كثيرة وهي لعبة كما يعلم الجميع ثلاثية الأبعاد تجمع ما بين رياضة الكيك بوكسنج وقتال الشوارع العشوائي بالإضافة إلى مجموعة أخرى من فنون القتال كالمصارعة مثلا ، وهذه اللعبة كما يعلم الجميع ليست متوفرة لهواتف الأندرويد على غوغل بلاي لكن يمكنك لعبها باستعمال محاكي PPSSPP وهي الطريقة التي سأشرحها لك في هذه التدوينة إذا كنت من عشاق هذه اللعبة الخطيرة وتريد الإستمتاع بها على هاتفك الأندرويد .

بداية ستحتاج إلى أن تقوم بتحميل محاكي PPSSPP على غوغل بلاي من الرابط التالي :
PPSSPP
بعد ذلك قم بتحميل لعبة Def Jam: Fight for NY من الرابط التالي :
Def Jam: Fight for NY
بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكره ، مثلا ضعها في قسم download ، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games أو juegos بالإسبانية وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة :


بعد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة:



إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.