جميع طرق فتح مختلف المواقع المحجوبة في المؤسسات والمدارس | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في البداية لم نكن نريد لـ هذا الموضوع ان يكون من ضمن مواضيع المدونة لانه ربما يتم استخدامه بشكل سئ ! ، ولكن بسبب ما تفعله الحكومات العربية من حجب لمواقع واصدار قرارات وحجب مواقع اخري مفيدة ، فلا يمكن باي حال من الاحوال ان تحجب التكنولوجيا عن شخص لمجرد ان دولته لا تحترم مواطنيها ولا تحترم العلم ولا تحترم التكنولوجيا ! ، لذلك في هذا الموضوع سيتم عرض اكثر الطرق فاعلية لفتح المواقع المحجوبة بسهولة وربما يتم تجديد الموضوع في اي وقت حتي نتأكد تماماً ان مع اخر حرف في هذا الموضوع لن يبقي موقع محجوب عن دولة !.

  • 1 - استخدام مواقع البروكسي


مواقع البروكسي هي عبارة عن مواقع تمكنك من تصفح المواقع المحجوبة من خلالها بواسطة استخدام IP لدولة اخري ! ، فداخل دولتك علي سبيل المثال هناك موقع محجوب ، فهنا تقوم باستخدام البروكسي لكي تدخل الي هذا الموقع ولكن من خلال دولة اخري ، كأنك تتصفح هذا الموقع من خلال دولة اخري ، وهناك العديد من مواقع البروكسي وبعضها يتم اغلاقه وتظهر المزيد ولكن يمكنك استخدام المواقع التالية لانها الافضل :-





  • كيفية استخدامه

ببساطة تقوم بالدخول الي الموقع ثم تقوم في خانة تشبهه الخانة الموجودة في متصفحك بكتابة الموقع الذي تريد الدخول اليه ثم Enter كما في الصورة التالية :-




  • 2 - استخدام خاصية الـ Opera Turbo ( لمستخدمي متصفح اوبرا )


ان كنت من مستخدمي متصفح اوبرا فيمكنك استخدام خاصية Opera Turbo وهو نظام وخاصية داخل متصفح اوبرا يمكنك من تصفح المواقع المحجوبة بسهولة ، ويمكنك تفعيله كما بالصور التالية.


تقوم بالضغط علي الايقونة كما بالصورة بالاسفل :




والان نظام التربو يعمل لديك ..




  • 3 -  استخدام البروكسي في المتصفح


هنا انت تقوم بشكل يدوي بتغيير اي بي جهازك الخاص ببلدك الي اي بي دولة اخري من خلال المتصفح وبسهولة ، في البداية تقوم بالبحث عن اي بي دولة اخري ثم تقوم بالدخول الي اعدادات المتصفح ثم تقوم بتبديل الاي بي ، وتابع الشرح بالاسفل..


  • فتح المواقع المحجوبة بواسطة متصفح فايرفوكس



1 - تقوم بالدخول الي هذا الموقع وغالباً لن يعمل لديك لذلك تقوم بنسخ رابط الموقع http://www.ip-adress.com/proxy_list ، والبحث عنه في جوجل والدخول اليه من خلال "نسخة مخبأة" كما في الصورة بالاسف..




2 - سيظهر لك الان صفحة الموقع وبها قائمة بالبروكسي ، تقوم الان بالدخول الي الفايرفوكس ثم تقوم بالضغط علي Tools ثم options ثم advanced ثم network ثم Settings ثم manual proxy ثم تقوم بنسخ بروكسي في الخانة الاولي والرقم بعد علامة ":" في الخانة الثانية كما بالصورة التالية..




3 - ثم تقوم بالضغط علي Ok ثم تقوم بالدخول الي الموقع المحجوب ولم يعد محجوب بعد الان.



  • 4 - تصفح الموقع المحجوب من خلال خدمة ترجمة جوجل Google Translate



عندما تقوم بترجمة موقع ما من خلال ترجمة جوجل فيظهر لك الموقع من خلال ترجمة جوجل و تم شرح ذلك في موضوع سابق يمكمك الرجوع اليه من هنا فتح جميع المواقع المحجوبة في المؤسسات و المدارس بدون VPN أو بروكسي

  • 5 - فتح المواقع المحجوبة باستخدام برنامج hotspot shield ( طريقة فعالة ومميزة )


برنامج hotspot shield من اكثر البرامج شهرة وفاعلية في فتح المواقع المحجوبة ، وكل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج ثم تثبيته ثم تشغيله فقط وتأكد من ظهور ايقونة البرنامج في شريط المهام وتأكد من لونها الاخضر يعني ان البرنامج يعمل والاحمر يعني انه لا يعمل ، ويعمل من خلال تغيير اي بي جهازك الي اي بي لدولة اخري مما يتيح لك امكانية الدخول الي المواقع المحجوبة في بلدك ( تحميل البرنامج )


  • 6 - فتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم



اضافة Stealthy هي عبارة عن اضافة لـ متصفح جوجل كروم تمكنك من تصفح المواقع المحجوبة بسهولة ، واستخدام هذه الاضافة هو سهل للغاية ، تقوم فقط بتثبيتها علي متصفح جوجل كروم ، وسوف تظهر لك ايقونة صغيرة في متصفح جوجل كروم فتقوم بالضغط عليها وهنا يتم تغيير الاي بي الي اي بي اخر يمكنك من تصفح الموقع المحجوب ، وعند الضغط علي الايقونة يتم تغيير الاي بي ولكن ربما يكون هذا الاي بي ايضاً لدولة محجوب عنها نفس الموقع وهنا تقوم بايقاف وتشغيل الاضافة لكي تحصل علي اي بي IP اخر. 
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.