خاصية جديدة على تطبيق Messenger لحذف الرسائل وتدميرها بعد قراءتها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بعدما قامت شركة فيس بوك باطلاق التحديث الأخير لتطبيق ماسنجر أضافت خاصية و ميزة رائعة مع التحديث حيث تمكن المستخدمين من حذف الرسائل بعد قراءتها من الطرف الآخر بعد وقت قصير بمعنى تدمير الرسالة تلقائيا.
بعد التحديث الجديد لتطبيق ماسنجر قامت شركة الفيسبوك بإضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين باخفاء الرسائل بعد قراءها من الطرف الآخر بمعنى آخر ارسال رسائل تدمير بعد أن يقوم بقراءتها وكأنك قمت بإزالتها على حسابه .

هذه الميزة الجديدة بالتأكيد ستفيد كثيرا المستخدمين وسنشرح في هذه التدوينة كيف
تقوم بتطبيقها لذلك تأكد أولا أنك قمت بتحديث تطبيق الماسنجر ثم عندما تفتح أي محادثة مع أصدقاءك تضغط على إسمه في الأعلى كما في الصورة :



بعدها تختار الميزة الجديدة secret conversation أو بالعربية محادثة سرية كما في الصورة :



عند اختياره الآن فقط أكتب رسالة وبعد إرسالها ستختفي بمجرد أن قام بقراءتها الشخص الذي سيتوصل بها كما لو دخلت إلى حسابه وأزلتها



بالمناسبة تعطيك أيضا هذه الميزة خيار قصد تعيين وقت معين لظهور الرسالة التي أرسلتها و يبدأ من 5 ثوانى حتى يوم كامل .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.