تطبيق Net Cut لقطع الانترنت من الهاتف عن أي شخص معك في الشبكة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، كثيرا ما نعاني من مشكلة سرعة التحميل و تصفح الانترنت خاصة الذين يستخدمون الواي الفاي في المنزل لانه بكل تأكيد يوجد من يقوم باستهلاك الانترنت من خلال اختراق كلمة المرور و للقضاء على هؤلاء المتطفليم قمنا في وقت سابق بعرض تطبيق رائع تجدونه في هذا الموضوع تطبيق WiFi Kill يمكنك من مراقبة من يتصل بشبكة الواي فاي وقطع الانترنت عنهم، و قمنا بعرض برامج على الكمبيوتر تمكنكم بمراقبة شبكة الواي فاي الخاصة بكم بكل تفاصيلها وتمكنكم من التعمل مع المتطفلين بشكل رائع يمكنكم الرجوع اليها من خلال الرابط طريقة التحكم بشبكة الواي فاي الخاصة بنا و قطع الإنترنت على مختلف المستخدمين ، و في موضوع اليوم سنقدم لكم طريقة رائعة من أجل حل قطع الانترنت من الهاتف.


هنالك عدة برامج لقطع الأنترنت على هؤلاء الأشخاص عن طريق إستعمال الحاسوب و أفضل برنامج يمكن أن أنصح به هو برنامج Netcut اليوم لن نتحدث عن البرنامج بل عن التطبيق .. نعم هنالك نسخة من Netcut للأندرويد على شكل تطبيق توفر لك نفس الخدمة و هي قطع الأنترت على اي شخص يلج معك الشبكة المحلية.

كل ما عليك هو تحميل التطبيق بحيث رابط التحميل أسفل الفيديو تقوم بتحميله و ستجد الـMAC Adress الخاصة بالأجهزة قم بالتأكد من ذلك و بالنقر على الأيقونة الحمراء فأنت قمت بقطع الأنترنت عليه و ان أردت إتاحة الأنترنت له و منح الصلاحية لإستعماله قم بالنقر على الأيقونة الزرقاء Full غير ذلك فهنالك خيار ذكي أيضا بالتطبيق يمكنك من تقليل سرعة الأنترنت يمكنك الإستعانة به فسيكون ذلك كأفضل حل لهذه المشكلة تجنبا للوقوع في الإحراج.
رابط تحميل التطبيق : NetCut
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.