تطبيق Musicagraph الجديد لتشغيل الموسيقى مع العديد من المميزات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، دائما ما يأتي مع نظام الأندرويد تطبيقات افتراضية من أجل تشغيل مختلف الملفات و الصيغ و من بين التطبيقات نجد تطبيق مشغل الموسيقى، عمومًا ما يُعاب في هذه التطبيق الإفتراضي أنّه لا يُوفّر أدوات نراها في تطبيقات أخرى، بدورها هذه الادوات تًجلُب الفائدة على المستخدمين، ناهيك عن التصميم والتعامل مع المقاطع الموسيقية على الهاتف، فلذلك يضطر المستخدم لتجربة تطبيقات أخرى قادر على تحميلها من متاجر أنظمة التشغيل المختلفة.
وحقيقةً هذه النوعية من التطبيقات متاحة وبكثرة على متجر قوقل بلاي، جديد التطبيقات تطبيق Musicagraph والذي من النظرة الأولى نراه يستحق التحميل والتجربة، وأنوّه بالإشارة أن التطبيق حاليًا بنسخته التجريبية بيتا، وتأتي معه العديد من المميزات الرائعة أبرزها تصميم التطبيق حيث إعتمد على مفهوم ماتيريال ديزاين، لذلك ستجد خيارات التخصيص موجودة في التطبيق جنبًا إلى جنب السلاسة والسهولة في التنقل بين أدوات التطبيق والمقاطع الصوتية.


ويتكامل التطبيق مع صانع للنغمات، وهو قادر على تشغيل أشهر الصيغ وأكثرها إستخدامًا مثل WAV، MP3 وغيرها، ويأتي بأداة معادل الصوت، والتكامل مع Last.fm، وغيرها العديد من الأدوات الجميلة، والآن لتجربة تطبيق Musicagraph يُمكنك تحميله مجّانًا بالإنتقال لصفحته على متجر بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 4.1 فأحدث وحجمه 6.0 ميغابايت.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.