طرق مجربة وفعالة من أجل رفع سرعة تحميل ملفات التورنت الى أقصى حدودها 2017 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، هل تلاحظ عنوان الموضوع؟ ، نعم بالفعل نحن نتحدث هنا عن خطوات فعالة لتسريع التحميل بالتورنت ، ومعني خطوات فعالة هو اننا قد قمنا بتجربة هذه الخطوات وبالفعل استطعنا الوصول الي اقصي سرعة تحميل ممكنة بالنسبة لسرعة الانترنت باستخدام التورنت. حيث سنقوم باستعراض مجموعة من النصائح والخطوات للحصول علي افضل اداء وسرعة لتحميل الملفات بالتورنت والذي يعتبر افضل نظام تحميل حالياً بعد أن اصبح التحميل بالروابط للملفات كبيرة الحجم امر من الخيال!. فيمكنك الحصول علي ما تريد من خلال التورنت وتحميل اي ملف تريد بسهولة ، حيث تقوم بتحميل ملف صغير الحجم ومن خلاله تقوم بتحميل الملف الذي تريد باستخدام احد برامج التحميل بالتورنت ، لذلك دعونا نقوم الان باستعراض خطوات تسريع التحميل بالتورنت.

في البداية لمن لا يعرف كيفية التحميل بالتورنت ، فيمكنك مشاهدة موضوع كيفية التحميل بالتورنت؟والذي يحتوي علي فيديو ايضاً يوضح تماماً كيف يمكنك التحميل بالتورنت من البداية الي النهاية ، بالاضافة الي ملف يحتوي علي افضل مواقع التورنت ، وسنقوم بعرض المزيد في مواضيع قادمة باذن الله. وبالتأكيد افضل برنامج للتحميل بالتورنت هو برنامج µTorrent فقم بتحميله. ودعونا الان نقوم باستعراض خطوات تسريع التحميل بالتورنت.

  • 1. اختيار تورنت سريع للتحميل


الخطوة الاولي والاهم هي اختيار تورنت سريع ، والتورنت السريع هو ما يكون به Seeders او Leechers اكبر من الـ Peers ، فكلما زاد العدد كان افضل واسرع. فالـ Seeders هم الاشخاص الذين قاموا بتحميل الملف ويقومون بمساعدة الاخرين من خلال جهازهم للتحميل ، والـ Peers هم الاشخاص الذين يقومون بتحميل الملف الان. لذلك فحاول دائما اختيار ملف يحتوي علي Seeders اكبر من الـ Peers ، او علي الاقل بنسبة اكبر ، فتورنت يحتوي علي 30 Seeders و 70 Peers يعتبر افضل من تورنت يحتوي علي 100  و 700 Peers ، فحاول أن تكون النسبة عالية حتي يكون التورنت سريع.

  • 2. تحديد اقل سرعة رفع لزيادة سرعة التحميل

عند التحميل بالتورنت ، فيجب عليك ان تقوم باختيار Bandwidth Allocation وتقوم بتحديدها كـ High لاستخدام السرعة القصوي. حيث تقوم بالضغط كليك يمين علي التورنت ثم اختيار bandwidth allocation ثم تقوم باختيار High. وتقوم ايضاً باختيار Upload Limit في نفس القائمة وتقوم باختيار 1KB/S ، اما الـ Download Limit ، فتقوم باختيار Unlimited. وبذلك فانت تقوم بتقليل سرعة الرفع حتي تقوم بزيادة سرعة التحميل.

  • 3. السماح لبرنامج التورنت من خلال الجدار الناري

الجدار الناري هو جدار الحماية علي جهازك لحماية جهازك من الاختراق حيث يشكل جدار للاتصالات الواردة بجهازك والصادرة من جهازك. وبما أن برنامج التورنت يقوم بالاتصال فيجب أن تسمح له من خلال الجدار الناري بأن يعبر الي جهازك. فتقوم بالدخول الي Control Panel ثم Firewall ، ثم تقوم بالضغط علي الخيار علي اليسار وهو Allow an app through Firewall ، ثم تقوم باضافة علامة صح بجوار خيار برنامج التورنت كما بالصورة بالاعلي.
هذه الطريقة هي الاهم والاكثر فاعلية وهي اضافة المزيد من الـ Trackers للتورنت. فبمجرد تطبيق هذه الخطوة تحديداً ستلاحظ أرتفاع سرعة التحميل بالتورنت بشكل لا يقارن مع السابق ، ولكن هذا لا يقلل من اهمية الخطوات بالاعلي فكما اخبرتك الخطوات بالاعلي علي الرغم من بساطتها الا انها ستزيد السرعة لديك بنسبة لا تقل عن 10 % ، اما هذه الخطوة فحسب سرعة الانترنت لديك ربما تزداد السرعة الي الضعف .
اتمني أن تكون الخطوات بالاعلي فعالة ومميزة بالنسبة للجميع وأن يكون الموضوع مفيد وأن تكون سرعة التحميل بالتورنت لديكم الان قد اصبحت اسرع بالفعل. وغالباً سيكون هناك المزيد من الخطوات والطرق لزيادة سرعة التورنت في مواضيع قادمة اذا ما لاحظنا تفاعل مع هذا الموضوع وشكراً لكم.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^

      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.