كيفية مضاعفة سرعة التحميل من خلال دمج اتصالين للانترنت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، اليوم ومن خلال موضوع مميز سنقوم باستعراض كيف تمكنت من مضاعفة سرعة التحميل لدي من خلال دمج سرعتين انترنت ، والامر بالكامل يتوقف علي سرعتين الانترنت لديك ، بحيث أن تكون السرعة الاولي هي وصلة الانترنت العادية لديك ، والسرعة الثانية تكون من اي نقطة وايرلس متاحة لديك ، فالطريقة هي عبارة عن برنامج رائع يقوم بدمج كل سرعات الانترنت المتصلة بجهازك الي سرعة واحدة وبذلك تحصل علي سرعة التحميل لكل سرعة انترنت ، فـ علي سبيل المثال انا لدي سرعة 512 اي 64 كيلوبيت/ الثانية ، فاذا دمجناها مع سرعة انترنت اخري 512 ، فالناتج يكون 128 كيلوبيت/ الثانية ، فربما تتمكن من الحصول علي اكثر من وصلة انترنت او اكثر من نقطة وايرلس ونعم بالفعل يمكنك دمجهم جميعاً لتحصل في النهاية علي سرعة تحميل لا حدود لها. اليوم ومن خلال تجربة عملية خاصة للبرنامج نقوم باستعراضها . لذلك ان كنت مهتم فانصحك بالمتابعة. 



في البداية الموضوع اليوم يعتمد علي برنامج Connectify Dispatch والذي يقوم بدمج كل سرعات الانترنت علي جهازك ليعطيك في النهاية سرعة واحدة من كل هذه السرعات ، فـ هل تتخيل معي ذلك ، فان كان لديك سرعتين وايرلس او وصلتين انترنت او غيرهم فيمكنك دمجهم جميعاً للحصول في النهاية علي سرعة ذات تحميل مضاعف.


برنامج Connectify Dispatch هو عبارة عن برنامج مدفوع وليس مجاني ولكنه مجاني لمدة 7 ايام فقط علي سبيل التجربة ، لذلك قد يكون هذا عائق بالنسبة لك ، ولكن بعض المستخدمين لن يكون هذا عائق بالنسبة لهم سواء من يقوم بالشراء او من يقوم باستخدام الوسائل الاخري ، ولكن نحن هنا لعرض الطريقة الشرعية فقط للبرنامج من خلال تفعيله لمدة 7 ايام مجاناً فقط.



برنامج Connectify Dispatch يقوم بدمج كل سرعات الانترنت المتصلة بجهازك ليصبح لديك سرعة انترنت واحدة مضاعفة ، فيمكنك دمج العديد من السرعات معاً بسهولة ، فبالتأكيد هناك وايرلس متاح في منطقتك مجاناً او يمكنك الحصول علي ذلك او لديك اكثر من وصلة انترنت ، فبالنسبة لي انا لدي العديد من نقاط الويفي المتاحة مجاناً في منطقتي لذلك فالبرنامج بالنسبة لي هو ممتاز حيث سأحصل علي سرعات تحميل مضاعفة بدون دفع اي مبلغ من المال لشركات الاتصال. لذلك فالامر رائع. ( تحميل البرنامجلاحظ انك اذا كنت ستقوم باستخدام البرنامج مجاناً لمدة 7 ايام فيجب أن يكون لديك فيزا انترنت صالحة للاستخدام سواء كانت فارغة من الاموال ام بها ، فلن يتم سحب اي مبلغ منها خلال الـ 7 ايام )
كل ما عليك القيام به هو فقط الدخول الي هذه الصفحة ، ثم بعد ذلك "Processed to security .." ثم بعد ذلك تقوم بملئ البيانات الخاصة بك وبيانات الفيزا الخاصة بك او حساب الباي بال ولا تقلق فالبرنامج لن يوقم بسحب اي مبلغ من الفيزا لانه مجاني للاسبوع الاول ، ولكن قبل انتهاء الاسبوع يجب عليك ازالة الفيزا من البرنامج حتي لا يقوم بالتجديد تلقائياً وسحب اي مبلغ من الفيزا. ثم Next.




والان تقوم بكتابة بيانات الفيزا او حساب الباي بال وكما اخبرتك لا تقلق فالاسبوع الاول مجاناً وستجد أن المبلغ بالاعلي هو صفر اي مجاناً.




ثم بعد ذلك ستظهر لك نافذة تعني بأن العملية نجحت وتم التفعيل ولكن وصلت لك رسالة علي الايميل وبها الباسورد للدخول الي البرنامج وتحميل النسخة ايضاً. ثم بعد ذلك تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج وتشغيله ، ولاحظ عند تشغيل البرنامج تقوم بالضغط علي الخيار الثاني "Already Purchased"



ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي Next ، ثم تقوم بكتابة الايميل والباسورد الذي تم ارساله علي الايميل الخاص بك.
ثم تقوم بالضغط علي "Continue" والان تم تفعيل البرنامج وهو يعمل لديك. 
بعد ذلك تقوم بالاتصال بنقطة الوايرلس التي تريد دمجها مع سرعة جهازك ، وبذلك يكون جهازك متصل بسرعتين انترنت.
الان قم بتشغيل البرنامج وستجد أن سرعتين الانترنت داخل البرنامج وبالفعل تم دمجهم كما بالصورة بالاسفل.

والان سنذهب لتحميل ملف علي سبيل التجربة ونلاحظ سرعة التحميل كم اصبحت ، فسرعة التحميل لانترنت  2 ميجا  كما نعلم هي 320 كيلوبيت/الثانية ، ولكن انظر الي الصورة بالاسفل.


اعتقد أن الامر يستحق العناء فالسرعة لدي اصبحت500 كيلوبيت/الثانية ، شئ رائع ، وعلي الرغم من أن البرنامج مدفوع وبالتأكيد لن يستطيع الدفع الكثير ولكن 7 ايام مجاناً تستحق انشاء الموضوع والتجربة ايضاً ، ولكن يجب ملاحظة انه يجب عليك حذف الفيزا مع اليوم 7 حتي لا يتم سحب ثمن البرنامج والتجديد تلقائياً مع انتهاء الفترة المجانية. 

  • هل تريد مساعدة ؟


بالتأكيد ان كان لديك اي استفسار فيمكنك طرحة بالاسفل وسيتم الاجابة عليك باذن الله ، فالموضوع واضح ولكن دائما الاستفسارات مرحب بها علي موقع التقنية الجزائرية ، لذلك نلتقي في التعليقات باذن الله. واتمني أن يكون الموضوع مفيد والبرنامج قد نال اعجابكم والشرح واضح ايضاً وشكراً لكم.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^

      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.