تطبيق Launcher for iPhone 7 لتحويل شكل هاتفك الاندرويد الى ايفون 7 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، تعتبر تطبيقات الـ Launchers من التطبيقات التي تزيد من جمالية الهاتف و تمكن من الحصول على العديد من الثيمات الجديدة، فبعد اصدار الـ Iphone 7 بمدة قصيرة قام احد المطورين بإطلاق launcher جديد يجعل ها الأندرويد يتحول إلى شكل الأيفون 7 الجديد ، وهذا التطبيق يحمل إسم Launcher for iPhone 7 بمجرد تثبيته على هاتفك يتحول كليا إلى أيفون 7، ففي موضع اليوم سنقوم بشرح هذا التطبيق الرائع.


فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط التالي :
Launcher for iPhone 7
بعد تحميله قم بثبيته واعتمده كلاونشر أساسي لهاتفك وستشاهد أن الأيقونات والخلفية وشريط الإشعارات... أخدوا نفس شكل الأيفون 7 الجديد ، وإذا كنت تريد إضافة مثلا شاشة القفل التي هي كما في الأيفون 7 أيضا تقوم بتحميل تطبيق آخر يحمل إسم Lock screen Phone 7 style ويمكنك تحميله هو الآخر على غوغل بلاي من الرابط التالي :

Lock screen Phone 7 style
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.