اللانشر الجديد من جوجل لهواتف نيكسوس 2016 متاح لجميع أجهزة الاندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، إن كنت مللت من مظهر و شكل جهازك الأندرويد القيدم من القائمة التقليدية والأيقونات المملة و تريد تغيير شكل هاتفك الى الأفضل.فنظام الأندرويد من اهم مميزاته انه مفتوح المصدر, وتلك الميزه تمكنك من تغير مظهر النظام واضافه اكسسورات رائعه  للنظام لذا من خلال موضوع اليوم نستعرض لكم اللانشر الجديد من جوجل لهواتف نيكسوس و المتاح بشكل رسمي.
الطريقة بسيطة جدا كل ما عليك هو تحميل ملف الـAPK و تقوم بتثبيته بالطريقة العادية عبر النقر على Install في حالة ما إذا كنت لا تتوفر على روت كما أود أن أذكر أن هذه الطريقة قد تجاوجك بعض المشاكل نادرا لأنه سيكون من الأحسن تثبيت الـLauncher من الريكفري .
و طريقة تثبيت الـLauncher من الريكفري هي أيضا بسيطة جدا تنقر على Install و تبحث عن ملق Zip الخاص بالـLauncher الذي سبق و قمت بتحميله ليتم تثبيت الـLaucher غير ذلك فبعد إنتهاء عملية التثبيت قم بجعله Always حتى يتم تثبيته بشكل كامل و يظهر بشكل مستمر و لتجنب المشاكل أيضا.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.