جوابي موقع أسئلة وأجوبة يتيح للخبراء الإجابة عن الأسئلة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،تعتبر مواقع الأسئلة والأجوبة قديمة للغاية لكن تتواصل التطويرات والإضافات والتعديلات فيها. كان محزناً للبعض إيقاف قوقل خدمتها العربية لكن بالمقابل هناك العشرات من مواقع الأسئلة والأجوبة غيرها. موقع جوابي أحد تلك المواقع الذي يتيح للخبراء الإجابة عن الأسئلة.


يدعم الموقع طيف واسع من المجالات الرئيسية كالأدب والأعمال والتسويق والتصميم والعلوم وغيرها الكثير. بعد طرح المستخدم لسؤاله يعرض الموقع أشخاص لهم خبرة في مجال السؤال ويصلهم إشعار خاص بذلك ليدخلو ويجيبوا عن السؤال.

يملك الموقع مجموعة من المشرفين على الأسئلة والمدخلات لتحسينها من الأخطاء اللغوية ومنع إدخال أسئلة مخالفة لشروط الموقع تم توظيفهم عبر موقع العمل الحر مستقل. وعمل الموقع سابقاً على جمع الأسئلة الأكثر شيوعاً وبحثاً على قوقل والإجابة عنها.
كما يوفر الموقع أدوات تقييم الأسئلة والإجابات لتمييز الجيد منها. حالياً هناك أكثر من 5600 سؤال تم الإجابة عنها في مختلف المجالات.
يقول المشرفون على موقع جوابي أن الإشراف على الأسئلة والإجابات يمنع تحوله إلى موقع محادثات وتسلية ويحرص على عدم عرض إعلانات مزعجة.
شعار الموقع:
 نهتم بالعلم و العلوم و نسعى لنشره بين الناس بالمجان 
و تذكر عندما اعطيك تفاحة و تعطيني تفاحة فإن كل واحد منا سيكون معه تفاحة و احدة فقط و لكن عندما اعطيك معلومة و تعطيني معلومة فإن كل واحد سيكون لديه معلومتان .
كن واثقا ً أن اجابة وافية منك قد تغير حياة انسان للأفضل . 
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.